أخبار رياضية

ريال مدريد يسحق سوسيداد بخماسية ويضع حداً لنتائجه السلبية

تغلب نادي ريال مدريد على ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو ، لحساب مباريات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني .

DVs3altX0AADm2W

افتتح ريال مدريد نتيجة المباراة مبكراً عن طريق لوكاس فاسكيز في الثانية 45 ، ليجد ريال سوسيداد نفسه خاسرا قبل حتى أن يلمس لاعبوه الكرة .

وشن ريال مدريد هجماته لإضافة أهداف أخرى وهو ما نجح فيه كريستيانو رونالدو في الدقيقة 27 من عمر المباراة بعد عرضية أرضية من مارسيلو من الجبهة اليسرى .

وأضاف توني كروس الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 34 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، لينهار ريال سوسيداد تماما ويفتح خطوطه أمام الميرنجي .

وفي الدقيقة 40 سجل كرسيتيانو رونالدو الهدف الثاني له والرابع للفريق بعد عرضية متقنة من كروس تولى البرتغالي تحويلها للشباك .

في الشوط الثاني ، قلص ريال سوسيداد النتيجة في الدقيقة 74 عبر جون باوتيستا ، قبل أن يجهز رونالدو على آمال الفريق الباسكي في الدقيقة 80 .

وأضاف ريال سوسيداد هدفا ثانيا في الدقيقة 83 عبر آسيير إياراماندي لتنتهي المباراة بفوز الملكي بخمسة أهداف مقابل هدفين .

ويستقر ريال مدريد في المركز الرابع بجدول الليجا برصيد 42 نقطة، علما بأن له مباراة مؤجلة ، أما ريال سوسيداد فيأتي في المركز الـ 14 برصيد 26 نقطة .

DVs4D-MXkAA_c_Q

DVs4r2HWsAE40YZ

DVs4s6dWkAAJ0wG

DVsu16nXcAAltmO

DVtauIJXkAAOvaS

DVtIcY6XUAAQ4Wc

DVtIeb8X4AEea8S

DVtIfyjWAAAHF8a

DVtIg6EXcAEvQFy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى