أخبار رياضية

رونالدو يطفئ لهيب صافرات جماهير ريال مدريد اتجاه بنزيما !

أعربت جماهير ريال مدريد التي تواجدت في سانتياجو بيرنابيو ، مساء السبت ، لمساندة الفريق أمام ريال سوسيداد بالجولة 23 من الدوري الإسباني ، عن استيائها من المستوى الذي بات يقدمه الفرنسي كريم بنزيما ، مهاجم الميرينجي .

كريستيانو رونالدو

وانتهت المباراة بفوز فريق ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدف ، ليستقر في المركز الرابع برصيد 42 نقطة مع مباراة ناقصة أمام جيرونا .

وأطلقت جماهير ملعب سانتياجو بيرنابيو صافرات الاستهجان على كريم بنزيما بعد أن أضاع فرصة سهلة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة .

وأظهرت عدسات الكاميرا حواراً بالإشارات بين كريستيانو رونالدو وجماهير الفريق مطالباً لهم بعدم إطلاق الصافرات والتصفيق للاعب الفرنسي ، في ظل معرفته بمدى حساسية هذا التوقيت المهم والفاصل في موسم الميرينجي .

يأتي هذا قبل المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان ، يوم الأربعاء المقبل ، لحساب فعاليات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

وقد يواجه بنزيما مصيرا أشد سواداً من مباراة اليوم على نفس الملعب ضد باريس سان جيرمان ، إن استمر في إهدار الفرص برعونة .

وسجل كريم بنزيما 6 أهداف فقط خلال 24 مباراة خاضها مع ريال مدريد هذا الموسم في جميع المسابقات ، ما يطرح العديد من التساؤلات عن مدى قدرة اللاعب الفرنسي في استعادة نغمة التسجيل أمام الفريق الباريسي .

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

DVtGMsVWkAEx_Wb

DVtH_7VW0AA3quE

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

mxMP8mYn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى