3أخبار الطيبة

حاج يحيى: ننتظر موقف لجان الأولياء حيال مشروع “انا وشرطي”.. الأولياء المركزية: تم إيقاف المشروع!

نائب أمين سر حركة “كافح” الوطنية، أيمن حاج يحيى، يوجه رسالة لبعض الجهات، قال فيها:” ان تصميمنا على احباط مخططات الأسرلة اقوى من تصميمكم”، ويطالب لجان أولياء أمور الطلاب الخروج بموقف والتحرك.

نائب امين سر حركة كفاح ايمن حاج يحيى
نائب امين سر حركة كفاح ايمن حاج يحيى

علق  نائب أمين سر حركة “كافح” الوطنية، أيمن حاج يحيى، على تمرير فعاليات ضمن مشروع “أنا وشرطي” الذي تقيمه الشرطة الإسرائيلية في أحد بساتين الطيبة، والذي اثار غضب عدد من أولياء أمور الطلاب الشديد.

رفض تام

ويشار إلى أن أهالي الطلاب، في ذلك البستان، أعربوا عن رفضهم التام لهذه الفعاليات، التي يمررها عناصر شرطة بزيهم العسكري أمام أولادهم، ووجهوا اللوم على مسؤولين في البلدية، والقسم المسؤول عن هذه الفعاليات، وطالبوا  البلدية او إدارة البساتين والمسؤول عنها، ان يخبروهم بالفعاليات التي يقيمونها، مؤكدين على حقهم بأن نكون على دراية وعلم بما يدرس ويمرر لأبنائهم.

تقوم علية وزارة الامن الداخلي بالتعاون مع السلطات المحلية

وأوضح حاج يحيى، بأن “مشروع انا وشرطي” مشروع يهدف لإزالة الحواجز بين الطفل والشرطي وتبيض وجه الشرطي والشرطة بشكل عام. مشروع تقوم علية وزارة الامن الداخلي بالتعاون مع السلطات المحلية، مضيفا بأن هذا المشروع يجتاح حاليا رياض أطفالنا وبالتنسيق مع السلطة المحلية ودون موافقة الأهالي، يدخل رجال الشرطة لرياض الأطفال وتغتال برأتهم ويلقنوا بأمور لا علم لهم بها دون أي حول او قوة.

أين لجان أولياء الطلاب الفرعية والمركزية في الطيبة

وتساءل حاج يحيى، “من قرر بأن يقرر عن أهالي الطيبة في هذا الامر. وهل سيشرح شرطيكم لماذا قتلوا شبابنا في كفر كنا وكفر قاسم والنقب وغيرها ولماذا يقمعون أهلنا في القدس ولماذا سيهدمون بيوتنا. كما ونتساءل، أين لجان أولياء الطلاب الفرعية والمركزية في الطيبة، هل تعلم ام لا تعلم وبكلا الحالتين الوضع ليس سهل”.

وقال:” ننتظر سماع موقف وتحرك لجان أولياء الطلاب أولا!”.

تصميمنا على احباط مخططات الأسرلة اقوى من تصميمكم

ووجه حاج يحيى رسالة لبعض الجهات، قال فيها:” ان تصميمنا على احباط مخططات الأسرلة اقوى من تصميمكم الف الف مرة ولن نكل ولن نتعب فهذه امانة بعنق كل حرا وشريف”.

 لجنة أولياء أمور الطلاب المركزية:  تم إيقاف المشروع

قال رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب المركزية في مدينة الطيبة، المحامي يوسف جمعة، ” أولا، نود ان نعلم أهلنا في الطيبة بأن اللجنة، قد توجهت للجهات المختصة مطالبة بإيقاف هذا المشروع على الفور، وطبعا بالفعل تم إيقاف المشروع”.

لم يكن هناك اعتراض من قبل لجان أولياء أمور الطلاب السابقة

وأردف:” ثانيا، بعد فحص الموضوع، باشرنا بالتواصل مع الجهات المختصة وقسم المعارف في بلدية الطيّبة، وتم اعلامنا ان هذا المشروع قد صودق عليه منذ أكثر من عامين ولم يكن هناك اعتراض من قبل لجان أولياء أمور الطلاب السابقة”.

بناء خطة عمل مستقبلية بما يناسب مصالح طلابنا

وأشار جمعة، :”هذا وسيتم التنسيق مسبقا ما بين قسم المعارف وجميع الجهات وبين لجنه أولياء أمور الطلاب البلدية بكل ما يخص الفعاليات اللامنهجية في المدارس والبساتين وبناء خطة عمل مستقبلية بما يناسب مصالح طلابنا “.

تعمل جاهدة على جرد الأمور العالقة

وذكر جمعة بأن لجنه أولياء أمور الطلاب البلدية تم انتخابها قبل اقل من شهر ، وهي تعمل جاهدة في هذه الأيام على جرد الأمور العالقة، في مدارسنا وبناء خطة عمل مناسبة وفقا للمعطيات على ارض الواقع .

تعقيب بلدية الطيبة

بلدية الطيبة، لم ترد على توجهات أولياء أمور الطلاب!.

روابط ذات صلة:

أهالي طلاب في الطيبة: لا نقبل مشاريع تقيمها الشرطة وحقنا بأن نكون على دراية بما ويمرر لابنائنا!

انا وشرطي

أهالي طلاب في الطيبة: لا نقبل مشاريع تقيمها الشرطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *