أخبار رياضية

جوارديولا يكشف عن هدفه في دوري أبطال أوروبا

أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا أن هدفه مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي تقديم مستوى ونتائج أفضل من التي حققها في النسخة الماضية.

DV3eg3GX4AA_q7A

وشهد الموسم الماضي والأول لجوارديولا مع مانشستر سيتي خروج الفريق من دور الستة عشر على يد موناكو الفرنسي بعد الفوز عليه ذهاباً والخسارة إياباً بعد أن بلغ نصف النهائي في موسم 2015-2016.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السيتي وبازل السويسري والمقامة مساء الثلاثاء ضمن دور الستة عشر “لا أعرف مدى قدرة مانشستر سيتي على التتويج باللقب، لكن هنالك الكثير من الثقة باللاعبين، هدفنا أن نقدم أداء ومستوى أفضل من الذي قدمناه في الموسم الماضي”.

وأضاف “سوف نحاول العمل من أجل بلوغ ربع النهائي وبعدها سنرى ما سيحدث، من خبرتي فإن الفرق في هذه البطولة قوية وعليك أن تكون مثلهم، يجب السيطرة على اللحظات السيئة، بازل ؟، في البطولة يلعبون بخمسة مدافعين، لقد قدموا مستوى رائع أمام مانشستر يونايتد وبنفيكا في دور المجموعات”.

وختم “بازل فريق منظم من الناحيتين التكتيكية والدفاعية وقوي في الهجمات المرتدة، اللاعبون يعلمون أننا سنواجه صعوبة كبيرة أمام منافسنا، لكننا واثقون من التأهل”.

DV4RKNMW0AADyy2

DV4Y560XcAAIySn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى