أخبار رياضية

توتنهام يصمم ملعبه الجديد على طريقة إستاد بايرن ميونخ

هناك أكثر من 1600 شخصا يعملون لإنهاء عمليات البناء لإستاد توتنهام هوتسبير الجديد، ليكون جاهزا للافتتاح واستضافة المباريات بداية من موسم (2018-2019)، بسعة تصل إلى 62 ألف متفرج في المدرجات.

DW1ObqqX4AIteAT

تصل تكلفة عمليات البناء لتوسعة وتطوير إستاد توتنهام إلى 850 مليون جنيه استرليني، وقد كشفت الإدارة عن الشكل الخارجي للملعب، الذي سيكون تحفة معمارية رياضية.

سيكون هناك كميات كبيرة من مصادر الإضاءة “LED” حول الإستاد، بحيث يتلون الإطار الخارجي للملعب أثناء استضافة المباريات، على طريقة ملعب “أليانز أرينا” معقل بايرن ميونخ الألماني.

يذكر أن توتنهام يلعب هذا الموسم في إستاد “ويمبلي” في العاصمة لندن، ويحتفل الفريق المرتبة الخامسة في الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة قبل مباراته في الجولة الـ28 أمام كريستال بالاس.

وعلى صعيد الفريق ونجومه، رفض الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي الحديث عن مستقبل مدافعه البلجيكي توبي ألدرفايريلد، مشيرًا إلى أن عمله في السبيرز ليس التحدث عن ماذا سيحدث في سوق الانتقالات.

وأصبح بعدها الدولي البلجيكي أحد أفضل لاعبي توتنهام والدوري الإنجليزي خاصةً في العام الماضي، ولكن تعرض توبي ألدرفايريلد للإصابة في بداية هذا الموسم جعلته يبتعد لفترة طويلة.

وعاد اللاعب البلجيكي من الإصابة، ولكنه وجد الكولومبي سانشيز قد أخذ مكانه في تشكيلة بوتشيتينو الأساسية هذا الموسم، مما جعل توبي يفكر في الرحيل عن صفوف السبيرز في ظل اهتمام ريال مدريد الإسباني بضمه.

وتحدث بوتشيتينو حسب شبكة “سكاي سبورتس” حين سئل عن مستقبل لاعبه في الصيف قائلاً “أنا لست مشاركًا في المفاوضات مع ألدرفايريلد بشأن استمراره أو رحيله”.

DWutUC2WAAA5GbP

DWuxau6XcAAnMSt

DWwSCq9WkAEXy1F

DWyiXn9XkAAs1iG

DWZ0Ni6W4AAF5md

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *