2أخبار الطيبةأخبار قلنسوةأخبار محلية

الطيبة نت في بيت عزاء عقل عودة من قلنسوة الشهير بـ “حفل عرس بدون عروس “

استفاق أهالي قلنسوة صبيحة اليوم الثلاثاء على خبر وفاة الشاب “عقل عودة الشاب الذي اشعل التواصل واهالي المثلث بحفل زفاف بدون عروس والذي ساهم وشارك به كل أهالي مدينة قلسنوة، والطيبة بحب وفرح .

 

سكن “عقل عودة “في بلدة قلنسوة تحديدا وسط البلد ، مع شقيقته الكبرى التي رعته وربته الى جانب أولادها بعد ان اصبح يتيم الاب والام .

ومن الجدير ذكره ان الجلوس مع “عقل ” والاستماع لحديثه كان كفيلا بان يصحب المرء برحلة انسانيه ، اذ تميز بروح الفكاهة حيث كان الجميع دون استثناء بحبون الجلوس معه وصحبته .

تروي شقيقات “عقل ” لموقع “الطيبة نت ” كيف كان( عقل ) يجلس لساعات طويلة في ساحة منزله يوقد النار وينظر الأصدقاء الذين احبوه ، يواكب احداث بلده متنقلا من عرس لعزاء لمهرجان ،يشارك الأهالي رغم وضعه كشاب من ذوي الاحتياجات بفرح الناس وحزنهم .

“عقل ” الذي يلقبه أهالي منطقة قلنسوة بالشاب البحبوح ” لشدة حبه بالمزاح ،تؤكد المصورة “علا زميرو ” التي قامت بتغطية مهرجان حفله (عرس بدون عريس ) انه ورغم وضعه كشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ، كان” عقل ” يسدي عددًا من النصائح للشباب ليذكرهم دائما بأن يمشوا بالدرب الصحيح ، وان ييبتعدوا عن الحرام ، وان يرضوا بما قسمه الله لهم ، يشكل حالة استثنائية كشاب خلوق واصيل قدوة لمجتمعه .

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى