أخبار رياضية

أوجسبورج يُسكت انتفاضة دورتموند ويفرض عليه التعادل

سقط بوروسيا دورتموند في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله خلال المباراة التي خاضها امام أوجسبورج في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم التي جرت مساء اليوم الاثنين على ملعب سيجنال آيدونا بارك.

DW_bviaXUAAAe7-

وافتتح لاعب خط الوسط الألماني ماركو رويس باب التسجيل لصالح بوروسيا دورتموند في الدقيقة السادسة عشر من الشوط الأول ، فيما سجل أوجسبورج هدف التعادل بواسطة لاعب الوسط النمساوي كيفين دانسو في الدقيقة الثالثة والسبعين.

ويعتبر هذا هو التعثر الأول بالنسبة إلى بوروسيا دورتموند الذي فاز في آخر ثلاث مباريات على التوالي في الدوري الألماني ، مما ساهم في صعوده في الترتيب العام للبوندسليجا بعد أزمة النتائج التي عاشها قبل ذلك منذ بداية العام الجاري.

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى النقطة الواحدة والأربعين في المركز الثاني في الترتيب العام للدوري الدوري الألماني لكرة القدم ، في حين رفع أوجسبورج رصيده عند النقطة الثانية والثلاثين في المركز الثامن ، بالتساوي مع أندية هوهنهايم وهانوفر.

ويعتبر التعادل الذي حققه فريق أسود الفاستيفال هذا اليوم هو الثامن في بطولة الدوري الألماني خلال الموسم الجاري ، مقابل فوزه في 11 مباراة وخسارته في خمس مناسبات ، فيما خسر أوجسبورج في ثماني لقاءات مقابل فوزه في ثماني مباريات.

DW_bvSiX0Awx-BJ

DW_bwEaX4AIfWQ-

DW_bwX_W4AEQZIC

DW_c0lxW0AMG64i

DW_fRBkW0AEP1yx

DW_KY0EWsAIRjdm

DW_OPu0WkAAzDXW

DW_OQM5W0AIQt2S

DW_pscwW4AElIAO

DW_RtuzWAAAFXzP

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى