ادم وحواء

أخطاء المكياج التى تبرز الهالات السوداء

إذا تعانين من الهالات السوداء وتعتمدين على المكياج لإخفاءها؟ رافقينا إذاً في الموضوع التالي وإكتشفي بعض أخطاء المكياج التي قد تؤدي إلى إبراز هالاتك السوداء أكثر، واحرصي على تجنّبها.2018-636530853234377504-437_608x403

تنبهي إلى هذه الأخطاء عند وضع الايلاينر

1- عدم إختيار الكونسيلر المناسب

يؤدي إختيارك لكونسيلر بلون فاتح وغير متناسق مع لون بشرتك إلى جعل بشرتك تبدو مصطنعة وبعيدة عن الطبيعيّة. كما تساهم هذه النقطة في إبراز هالاتك السوداء بشكل أسوأ إذ تحتاجين لكونسيلر بدرجة متجانسة مع لون بشرتك لإخفائها بالطريقة الصحيحة.

2- تعدد طبقات الكونسيلر

يعتبر تطبيقك لطبقات عديدة من الكونسيلر خطوة خاطئة، فهي لن تساعدك على إخفاء الهالات. إنّما ستظهر هذه الطريقة وجهك بشكل عام وهالاتك السوداء خصوصاً بشكل سيّئ، مع الإشارة إلى دورها في إغلاق المسام ومنعها من التنفّس جيداً.

3- عدم دمج الكونسيلر جيّداً

عند تطبيقك الكونسيلر تحت عينيك بغية إخفاء هالاتك السوداء دون مدّه جيداً، سيساهم ذلك في إظهار إختلاف هذه المنطقة عن باقي أجزاء الوجه من حيث اللون. ما سيسهّل إبراز الهالات السوداء بشكل غير مستحبّ.

4- تطبيق الكونسيلر قبل كريم الأساس

لا تخطئي وتطبقي الكونسيلير قبل كريم الأساس، بل احرصي في كلّ مرة تضعين فيها المكياج على توزيع البرايم ومن ثمّ كريم الأساس وبعدها الكونسلير. فعندما تضعين الكونسيلير قبل كريم الأساس تساعدين على مسحه ولن تستفيدى في هذه الحالة من فعاليتة في إخفاء الهالات السوداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *