3أخبار محلية

حالة الطقس: الأجواء باردة بوجه ٍ عام

 انحسر معظم تأثير المنخفض الجوي عن المنطقة مساء السبت، ويتوقع الراصد الجوي أن تكون الأجواء باردة بوجه ٍ عام نهار اليوم الأحد.

حالة الطقس
حالة الطقس

وتكون السماء غائمة جزئياً، مع فرصة ضعيفة في النصف الثاني من النهار لتساقط زخات محلية من المطر في بعض المناطق، وتكون الرياح ما بين شمالية غربية وجنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر المتوسط خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين، يكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً إلى غائم أحياناً، وتكون الفرصة مُهيأة لتساقط زخات متفرقة من المطر خاصة خلال ساعات الظهيرة في أجزاء متفرقة من البلاد، وتستمر الرياح ما بين جنوبية غربية وشمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صافية الى غائمة جزئياً، وباردة نسبياً نهاراً، باردة بشكل لافت خلال ساعات الليل وأثناء ساعات الصباح، وتكون الرياح ما بين شمالية شرقية وشمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر المتوسط خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء والخميس والجُمعة، ترتفع الحرارة بصورة تدريجية طفيفة، ويكون الطقس مستقراً وغالباً مشمس، بارداً نسبياً في الجبال ولطيفاً في بقية المناطق نهاراً، بارداً خلال ساعات الليل، وتكون الرياح ما بين شمالية شرقية وشمالية غربية، الى جنوبية شرقية أحياناً، والبحر المتوسط خفيف ارتفاع الموج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *