الاولياء المركزية تجتمع بمدراء ومربي المدارس لنظر بالتعاون والعمل المشترك

اللجنة المركزية لأولياء لأمور الطلاب في مدينة الطيبة، تعقد لقاءً أوليا مع مدراء مدارس الطيّبة ومربيين في سلك التعليم ، ذلك في مركز العلوم والفنون في المدينة.

عقدت مساء أمس الثلاثاء، اللجنة المركزية لأولياء لأمور الطلاب في مدينة الطيبة، لقاءً أوليا مع مدراء مدارس الطيّبة ومربيين في سلك التعليم ، ذلك في مركز العلوم والفنون في  المدينة.

ويهدف هذا اللقاء الى تقريب وجهات النظر والتعاون المشترك ما بين الأهالي والهيئات الدراسية في مدينة الطيّبة .

وافتتح اللقاء رئيس لجنه أولياء أمور الطلاب المركزية، المحامي يوسف عمر جمعة، بكلمات ترحيبية وتحدث عن أهمية الرسالة التي يحملها مدراء ومديرات المدارس بشكل عام وفِي مدينة الطيّبة بشكل خاص ، كما وأضاف بان هذه الرسالة هي أمانة في أعناقنا وعلى كل واحد منا ان يؤدي امانته على اكمل وجه ، هذا وتطرق رئيس اللجنة عن المشاكل العالقة في سلك التعليم وكيفية معالجتها بجهود وتكاتف الهمم بين الأهالي والمدارس .

وشدد المحامي يوسف جمعه على وجود طاقم عمل في اللجنة يدمج من خلاله طاقات شابة تملك الكثير من حب العطاء والجدية في العمل .

كما وعُرضت أفكار وطروحات للعمل المستقبلي وعن اليات العمل ما بين الأهالي والمدارس . كما تحدث كل من المربين الأستاذ توفيق عازم الذي شكر اللجنة على الدعوة وتمنى لها النجاح .

واتفق كل من طاقم المربين واللجنة، عن عقد لقاء عمل على وجه السرعة لتحديد نقاط العمل والمباشرة بتنفيذ الخطوات الضرورية للمساهمة في رفع مستوى التحصيل العلمي والتربوي عند طلابنا وطالباتنا.

Exit mobile version