ادم وحواء

هذه هي أسماء البنات الأكثر رواجاً في 2018!

إختيار إسم لطفلتك يمكن أن يكون تحدّياً بالنسبة لكِ، لذا تعرفي في هذا الموضوع الذي نقدمه لك على أبرز الأسماء للبنات لعام 2018 التي يمكنك إختيارها والتي تعتبر من أكثر الأسماء رائجة حالياً.

04e5ae342c5ef17d43b601de70c4b963

اي اسم ستختارين لابنتك الصغيرة؟

– رولين: هذا الإسم الجميل والمميز من أصل إلماني، وهو مشتق من إسم كارولين. يعني هذا الإسم المرأة الكاملة والخالية من العيوب، كما أنه يعني أيضاً المرأة النبيلة وقوية الشخصية.

– رنيم: هذا الإسم عربي الأصل من فعل رنم رنيماً، ما يعني المغني الحسن، المطرب أو حتى التغريدة. فإذا كنت من محبي الموسيقى، لا تترددي بإختيار هذا الإسم لإبنتك.

– تالين: هذا الإسم المميز من أصل عربي وهو جمع إسم تالي أي الذي يرتل آيات القرآن أو تاليه. يحمل أيضاً معنى النخلة الصغيرة، فإعتمدي عليه من دون تردد.

– ميلا: يحمل هذا الإسم معنين الأول في اللغة العربية، فهو مشتق من كلمة ميلاء أو الشجرة الكبيرة والعالية. أما المعنى الثاني هو في اللغة الإسبانية ويعني المعجزة.

– غنوة: أو غنوى من الأسماء العربية الأكثر جمالاً ومعناه الإكتفاء، الغنى. تتميز حاملة إسم غنوة بجمالها وجاذبيتها، ويعتبر من أكثر الأسماء شيوعاً مؤخراً، فلا تترددي بإختياره لإبنتك.

– دارين: دارين إسم بلدة في البحرين وإسم جزيرة في السعودية وهو إسم عربي بإمتياز. يرمز هذا الإسم إلى الزهرة المتفتحة وزكية الرائحة، وصاحبة هذا الإسم تكون رقيقة وحساسة. إنه من أكثر الأسماء إنتشاراً مؤخراً.

1486414071-cute-baby-girl

Cute-Baby-Girl-Wallpapers-34

Exquisite-Baby-Girl-Names

Top-188-Latest-And-Modern-Hindu-Baby-Girl-Names

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى