أخبار رياضية

مفاجآت صادمة في عقد نيمار السابق مع برشلونة !

كشفت صحيفة ” الكوفيدنثيال ” الإسبانية ، بشكل حصري وفقاً لوثيقة توصلت لها ، أن نجم باريس سان جيرمان الحالي نيمار دا سيلفا مدين لنادي برشلونة بمبلغ 100 مليون يورو وهو إجمالي ما تحصل عليه خلال 4 مواسم رفقة البلاوجرانا .

نيمار

ووفقاً للعقد المبرم بين النادي الكتالوني ونيمار دا سيلفا عام 2013 عند قدومه من سانتوس ، فإن النادي كان قد ضمن للبرازيلي الحصول على مبلغ 100 مليون يورو خلال 4 سنوات (مدة العقد) وتشمل الآتي (الأجر الثابت ، مكافآت تدفع لشروط معينة وأخيراً جائزة مالية عند الفوز بالبطولات بنهاية كل موسم ) .

وفي نفس العقد كان هناك رسوماً تعويضية بنفس القيمة (100 مليون) يدفعها اللاعب اذا لم يلتزم بالاتفاق ، وقد أوضحت الصحيفة أن النادي قد وضع هذا الشرط بجانب قيمة كسر العقد خوفاً من انتقال اللاعب مستقبلاً للغريم ريال مدريد .

وكشفت الصحيفة أنها توصلت لتلك الوثيقة مؤخراً ، وهي نفس الوثيقة التي استخدمتها السلطات البرازيلية ضد النادي في القضية التي رفعتها شركة “ضىص” بسبب التلاعب في قيمة الصفقة ، وهي الشركة التي كانت تمتلك %40 من حقوق اللاعب عندما كان في سانتوس .

الجزء المثير في القضية أن نيمار كاد أن يكون معفياً من هذا الشرط ومن هذه القيمة الضخمة في حالة استمراره مع برشلونة لـ 6 شهور إضافية ، لانتهاء مدة الشرط وبطلانه ، وقتها كان سيتحول الأمر فجأة لموسم باهظ للبرازيلي .

نيمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *