أخبار رياضية

ليفربول يفوز على مانشستر سيتي ويمنح هديةً للدوري الإنجليزي

سقط مانشستر سيتي بخسارته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أمام ليفربول بنتيجة (4-3) في المباراة التي احتضنها ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة 23.

DThc3nrX0AAO0-Q

وبدأ ليفربول المباراة بأفضل طريقة ممكنة حيث تمكن من التقدم في النتيجة سريعاً عبر أليكس تشامبرلين في الدقيقة التاسعة، ليحافظ الريدز على تقدمهم في ظل ضغط هجومي كبير من مانشستر سيتي، إلى غاية الدقيقة 41 حيث تمكن الألماني ليروي ساني من إدراك التعادل للضيوف لينتهي الشوط الأول على ذلك.

وواصل ليفربول زحفه الهجوميخلال شوط المباراة الثاني، حيث تمكن روبرتو فيرمينو من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 59، قبل أن يسجل ساديو الماني الهدف الثالث بعد ذلك بدقيقتين، فيما تكفل النجم المصري محمد صلاح بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 68، وفيما كانت المباراة تسير نحو نهايتها تمكن برناردو سيلفا من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 84، قبل أن يسجل إلكاي جوندوجان الهدف الثالث في الدقيقة 90، لتنتهي المواجهة على نتيجة (4-3).

وبنتيجة اليوم يتجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 62 في الصدارة، فيما يرتقي ليفربول إلى المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويرفع رصيده إلى النقطة 47.

DThhCNqXUAAKeOp

DThHkTLXUAEuDXi

DThK8VzXcAAeM3e

DThLuLaW4AU-1gA

DThM34UW4AEg0um

DThoLmlX0AALkae

DThOveZW4AAByVX

DThqF0NWsAEjFZi

DThRcx-WkAArJV_

DThRft2W4As4PCQ

DThRvrBXkAAHUKK

DThRxYSWsAI_oq0

DThsXofW0AAeYkm

DThvzqRW0AEGz_B

DThXKz3XkAEEff_

DThz7VuX4AEWTZi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى