أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

قائدا فريقي الطيبة يتحدثان بعد مباراة الديربي

اعتبر قائدا الفريقين الطيباويين أبناء الطيبة وشباب الطيبة، التعادل في مباراة الديربي الاخيرة التي أقيمت اول أمس الجمعة، انها نتيجة مخيبة لآمال الفريقين، نحو المنافسة للارتقاء الى الدرجة الأولى.

وشهدت مباراة الديربي داء جيدا من كلا الفريقين وحماسا شديدا على أرضية الملعب، وفي المدرجات، اذ استطاع الفريقين تقديم كرة قدم جميلة انتهب بتسجيل أربعة اهداف في المباراة.

قال كابتن فريق هبوعيل أبناء الطيبة اللاعب محمد طلال مصاروة انه، ’ كانت المباراة قوية من كلا الفريقين، كلاهما قدما اداء جيدا، لكن الأهم في المباراة ان الاخلاق الرياضية التي سادت المباراة هي الأهم، حيث ان المباراة لم تشهد مشاحنات بين الفريقين على ارض الملعب وخارجه’.

وتابع ان، ’ النتيجة مخيبة للآمال صحيح، في مرتبتنا في اللائحة كان علينا ان نحقق الانتصار، واردنا ذلك الا ان بعض الأخطاء التي ارتكبت في المباراة تسببت بتلقينا هدف على الأقل مما صعب المهمة علينا’.

وأضاف ان، ’ فريق شباب الطيبة قدم هو الاخر أداء جيدا، وكانت مباراة صعبة للفريقين. نهاية اشكر هذا الجمهور الكبير الذي جاء ليشجع الفريقين، والذي تحلى بالأخلاق الرياضية طيلة المباراة’.

وقال كابتن هبوعيل شباب الطيبة اللاعب محمد عدنان حاج يحيى انه، ’ كانت المباراة صعبة، وحقيقة ان النتيجة واضاعة نقطتين ثمينتين هي مخيبة للآمال، حيث اننا أردنا الاقتراب الى المرتبة الأولى’.

وأضاف انه، ’ كانت بعض الأخطاء لدى الفريقين، وذلك ما تسبب ببعض الأهداف من أخطاء دفاعية. كان علينا ان لا نضيع الفرص التي سنحت لنا في المباراة ولا سيما في الشوط الثاني، لكن في نهاية المطاف انتهت المباراة بالتعادل’.

وأشار الى ان، ’ فريق شباب الطيبة سوف يستمر في تحسين اداءه في المباريات القادمة، من اجل الوصول الى الهدف المطلوب الارتقاء الى الدرجة الأولى، نأمل ان نكون على قدر المسؤولية في المباريات القادمة، لدينا كثير من المباريات الصعبة من الان وعلينا التركيز بها’.

وختم بالقول انه، ’ اشكر الجمهور بداية على مساندته لنا طيلة المباراة والموسم كله، وندعوهم ان يتحلوا بالصبر وتشجيع الفريق، وان يحضروا بكميات اكبر الى المباريات من اجل تشجيع الفريقين’.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق