أخبار الطيبة

سامي ياسين: جبهة الطيبة لن تنضم للائتلاف في المجلس البلدي

عضو المعارضة في بلدية الطيبة من الجبهة وعن التحالف الطيباوي، سامي ياسين، ينفي إمكانية انضمام الجبهة إلى الائتلاف في المجلس البلدي.

عضو البلدية سامي ياسين
عضو البلدية سامي ياسين

نفى عضو المعارضة في بلدية الطيبة من الجبهة وعن التحالف الطيباوي، سامي ياسين، إمكانية انضمام الجبهة إلى الائتلاف في المجلس البلدي.

وكانت مصادر مقربة من رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة، صرحت لموقع “الطيبة نت” بأن المجلس البلدي في بلدية الطيبة، ذاهب في الفترة المقبلة نحو ائتلاف شامل، يضم جميع أعضاء المعارضة، بما فيهم عضو الجبهة سامي ياسين، وأن غالبية كواد الجبهة في مدينة الطيبة أبدوا موافقتهم حيال الائتلاف.

وقال ياسين:” أسمع هذه الشائعات منذ تسلم إدارة بلدية الطيبة المنتخبة زمام عملها، وهذا غير صحيح، الجبهة حزب له مؤسسات ودعم البعض للفكرة لا يعني موافقتنا، أنا جزء من هذه المؤسسات ولا يوجد موافقة على ذلك”، مؤكدا بأن الجهة من مكانها في المعارضة تقوم بواجبها على أكمل وجه.

وحول الانتخابات المقبلة والتحالف الطيباوي، أكد يأسين بأن التحالف الطيباوي سيشارك مجددا في الانتخابات القادمة، قائلا:” كان هناك أخطاء عديدة، ولكننا ماضون به، وسيشارك التحالف الطيباوي في الانتخابات القادمة أيضا”.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى