3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

رامي ظاهر: تأقلم الفريق يجعل المباريات سهلة وتفكيرنا بالديربي

مساعد مدرب فريق أبناء الطيبة، رامي ظاهر، يؤكد بأن مباراة الديربي، مباراة مصيرية للفريقين، لكن الأهم لديه أن تسود الروح الرياضية بهذه المباراة وأن يتحلى الجمهور الطيباوي بالروح الرياضية والأخلاق العالية.

أيام قليلة تفصل فريق أبناء الطيبة عن مباراة “الدربي”، امام الفريق الشقيق شباب الطيبة، اذ يحتل أبناء الطيبة المرتبة السادسة برصيد 27 نقطة، حيث يبعد عن شباب الطيبة 6 نقاط في والذي يتمركز في المكان الثالث.

وفاز فريق هبوعيل أبناء الطيبة يوم أمس الاثنين، بالنتيجة 3-0 امام نظيره فريق بيتار بيتح تكفا، ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية في كرة القدم، والتي جرت في الملعب البلدي في الطيبة.

وفي هذا السياق أجرى موقع “الطيبة نت” مقابلة مع ، مساعد مدرب الفريق،  رامي ظاهر، الذي أكد بأن المباراة لم تكن بالسهلة، مشيرا إلى أن الفريق، إستغل الفرص الي سنحت اله في بداية المباراة وسجل ثلاثة اهداف في الشوط الثاني.

وقال بأن الفريق أخذ بالحسبان بأن فريق بيتار بيتح تكفا، سيحارب على أرض المعلب، إلا أننا تمكنا من الفوز، الأمر الذي يشير إلى أننا على الطريق الصحيح.

أردف بأن الأنظار تتجه الأن الى مباراة “الديربي” التي ستقام يوم الجمعة القادم،  معربا عن أمله بالفوز.

وأعرب ظاهر عن أمله بأن يتحلى اللاعبون والجمهور وأهل الطيبة بالصبر والأخلاق العالية، مؤكدا بأن النقاط ستسجل للطيبة ولن تخرج من الطيبة”.

وأكد ظاهر بأن مباراة “الديربي”، مباراة مصيرية للفريقين، لكن الأهم لديه أن تسود الروح الرياضية بهذه المباراة.

كما وتوجه  للجمهور بأن يتحلى بالأخلاق، أثناء المباراة، يشجع الفريقين قائلا :” نحن أبناء البلد الواحد، ويجب أن نحافظ الرياضة في البلد ونكون خلوقين حتى النهاية”.

مساعد مدرب فريق أبناء الطيبة، رامي ظاهر
مساعد مدرب فريق أبناء الطيبة، رامي ظاهر

تعليق واحد

  1. دربي غاليية اللاعبين من برة البلد فهذا ليس دربي الطيبة
    كرة القدم الى الوراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى