أخبار الطيبة

حاج يحيى: نقل معين سليم بحالة حرجة لمستشفى رفيديا خيانة للامانة الطبية

في أعقاب ما كشفه الصحفي حسن شعلان مراسل موقع “واينت” العبري، أخيرا، عن وفاة معين نصر سليم البالغ من العمر 60 عامًا، من قضاء جنين، متأثرا بجراحه بالغة الخطورة التي تعرّض إليها بعد ان سقط عن علو مرتفع قبل عدة أيام، خلال عمله داخل ورشة بناء في مدينة الطيبة. والذي نقل من مستشفى “بيلنسون” في بيتح تكفا بحالة حرجة، الى مستشفى رفيديا في نابلس ليعلن الأطباء عن وفاته هناك. النائب حاج يحيى يقول  أن نقل العامل الفلسطيني المصاب وهو في حالة حرجة ، ربما أدى إلى وفاته.

معين نصر سليم

قال النائب عبد الحكيم حاج يحيى، أن نقل العامل الفلسطيني المصاب وهو في حالة حرجة ، ربما أدى إلى وفاته.

وتأتي تصريحات حاج يحيى، بعد ما كشف الصحفي حسن شعلان مراسل موقع “واينت” العبري، أخيرا، عن حثيات نقل المصاب معين نصر سليم البالغ من العمر 60 عامًا، من قضاء جنين، من مستشفى “بيلنسون” في بيتح تكفا بحالة حرجة، الى مستشفى رفيديا في نابلس ليعلن الأطباء عن وفاته، متأثرا بجراحه بالغة الخطورة التي تعرّض إليها بعد ان سقط عن علو مرتفع قبل عدة أيام، خلال عمله داخل ورشة بناء في مدينة الطيبة.

في خطابه امام الهيئة العامة في الكنيست،  استنكر حاج يحيى عملية نقل المصاب ، وهو مصاب بجراح حرجة،  ،من مستشفى بلنسون لمستشفى في نابلس وهو موصول بأجهزة التنفس وفي غيبوبة تامة مما أدى الى وفاته بعد فترة وجيزة.

واستغرب حاج يحيى من هذا التصرف المستهجن الذي لربما اودى بحياة هذا العامل والذي كان من الممكن انقاذ حياته وعودته لعائلته لو تم تقديم العلاج اللازم في مستشفى بيلنسون حسب ما تلزمه الأمانة الطبية.

النائب عبد الحكيم حاج يحيى

تعليق واحد

  1. مستشفى بلنسون وجد سلطه متعاونه تسمح بنقل مريض دون استشارة اهل المريض،وتخون الامانه .
    سلطه متخمه جيوب سادتها بالاموال التي من حق الشعب لا تملك القدة على علاج المرضى وتتركهم للموت، وتخون الامنه
    صاحب الورشه في الطيبه انكر العلاقه مع العمل وتركه لقدره وحرمه حقه من ان يغطي تكاليف العلاج التامين الوطني، وخان الامنه .

    وبكل براده نقول: بان نقل معين سليم بحالة حرجة لمستشفى رفيديا خيانة للامانة الطبية.
    القيم حق لنا وواجب على الاخرين اما نحن فلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *