أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: فريق موحد جديد في الطيبة إبتداءً من الموسم الكروي القادم

بلدية الطيبة تعلن عن توحيد فريقي الطيبة “شباب الطيبة” وأبناء الطيبة”،  بفريق واحد يليق بالطيبة ويمثلها ويرفع أسمها عاليا. مشيرة إلى أن الإتفاقية تدخل حيز التنفيذ إبتداءً من الموسم الكروي المقبل.

يوسف سبيت وعبد الحكيم ياسين
يوسف سبيت وعبد الحكيم ياسين

أعلنت بلدية الطيبة في بيان لها اليوم الخميس، بأنه “بعد إنتهاء مهلة التفكير في الشروط التي وضعتها إدارة بلدية الطيبة الممثلة برئيسها المحامي شعاع مصاروة منصور، وافقت إدارة فريق شباب الطيبة الممثلة بمديرها عبد الحكيم ياسين والتحقت هي الأخرى بفريق أبناء الطيبة الممثل بمديره يوسف سبيت الذي كان قد قبل بطرح البلدية ووقع عليه قبل أسبوع، لتوقع الإدارتان نهائيا وبشكل رسمي على طرح البلدية وشروطها التي تقضي بتوحيد الفريقين بفريق واحد يليق بالطيبة ويمثلها ويرفع أسمها عاليا. وبعد توقيع الأطراف على الإتفاق تكون الإتفاقية قد دخلت حيز التنفيذ اِبتداءً من الموسم الكروي المقبل”.

وأوضحت البلدية بأن الطرفين باركا الوحدة وأكدا أن صدق النوايا والعمل بها كفيل بأن يصل بفريق الطيبة الموحد إلى درجات عليا.

وأشارت بأنه دون الخوض بتفاصيل الإتفاق الكثيرة، ستُشكل جمعية جديدة تكون هي صاحبة الصلاحية والمخول الوحيد وصاحبة القرار الوحيدة، وسيستمر نائب رئيس البلدية المربي مالك عازم ليكون المشرف العام على الفريق الجديد وحامل ملف الرياضة وكرة القدم في المدينة بشكل عام. أما الجمعية الجديدة ستكون مركبة من عضوين من فريق أبناء الطيبة وعضوين من فريق شباب الطيبة، بالاضافة إلى شخص خامس توافقي أجمع عليه الطرفان، واتفقا على شخصه.

وذكرت بأن رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة بارك هذه الخطوة وشكر الطرفين الذين نفذا رغبة الجماهير وعملوا وفقا للمطلب الجماهيري: “نبارك هذه الخطوة الكبيرة التي مثلت مطلب جماهيري، وكان مهم جدا اِحترام رغبة الشارع الطيباوي ومطلب الجمهور. نأمل أن تكون هذه الوحدة فاتحة خير لعمل الخير حفاظا على الاخاء والألفة بين أبناء البلد الواحد. سيكون هناك فريق واحد قوي يمثل الطيبة بشكل يليق بها، ونحن سنستمر بدعم المسيرة الكروية والرياضة في المدينة قدر المستطاع”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *