3أخبار الطيرةأخبار محلية

المربية خاتمة خاسكية من الطيرة تشارك في المؤتمر الدولي لبناء القدرات في أنطاليا

عدد الباحثين من المجتمع العربي في الداخل الفلسطيني ،ومنهم المربية خاتمة خاسكية من الطيرة يشاركون في  المؤتمر الدولي الأول في بناء القدرات: التميز، الابتكار، الإبداع والموهوبة، في أنطاليا.

 المربية خاتمة خاسكية
المربية خاتمة خاسكية

بأجواء إيجابية إبداعية ، اختتم قبل أيام المؤتمر الدولي الأول في بناء القدرات: التميز، الابتكار، الإبداع والموهوبة؛ وذاك بحضور ما يقارب المئات من المشتركين والأكاديمين والباحثين من مختلف أنحاء العالم.

المربية خاتمة خاسكية من الطيرة المحاضرات التي قدمنها داخل المؤتمر لاقت اعجاب الحضور

شارك في المؤتمر عدد الباحثين من المجتمع العربي في الداخل الفلسطيني ،ومنهم المربية خاتمة خاسكية من الطيرة والتي اكدت بدورها لموقع “الطيبة نت ” على أهمية الإبداع والابتكار في جهاز التعليم العربي كما وعبرت عن شكرها وتقديرها للقائمين عليه ،مشيرة إلى دور الجمعية في نشر الوعي لأهمية تشخيص المبدعين ورعايتهم.

وكانت “خاسكية ” قدمت محاضرة متميزة دار محورها حول (الفن غداء الروح ..السماء هي الحدود)، حيث ابرزت اهميه العلاج عن طريق الفن وتأثيره الإيجابي على شخصيه ونفسيه الطالب) مشيرة ان المحاضرة تألقت في المؤتمر ،وفاقت ردود فعل المشاركين الذين أعربوا عن اعتزازهم بكميّة وجودة الأفكار التي سيعود كل منهم بها إلى حقل التدريس.

وكان المؤتمر قد اختتم بحفل بهيج شكر فيه د. بهاء زعبي، رئيس المؤتمر، جميع المشاركين والمشاركات الذين تألقوا في فقراته المختلفة متوقعا أن يعود كل منهم إلى حقل التعليم بطاقة متجددة وبأفكار لمشاريع مبتكرة، آملا أن يتمّ تنفيذ العديد من الأفكار التي تناولها المؤتمر وناقشها في حقل التعليم.

يشار ان المربية خاتمة حسن خاسكية ، تدرس في مدرسة العمرية الخضراء بالطيرة، مربية ومعالجة بالفنون.

tn2

tn3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق