أخبار رياضية

المحللون الإيطاليون: يوفنتوس لن يدخل الميركاتو الشتوي!

لا يتوقع أغلب المحللون الإيطاليون دخول يوفنتوس فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث ترى الإدارة والمدرب ماسيمليانو أليجري أن الفريق لن يتطور في حال التعاقد مع أي لاعب الآن.

DS9jUYGW0AEQmAY

وحاول الصحفيين خطف كلمات من أليجري في كل مؤتمر صحفي خلال الأسابيع الماضية ومعرفة إذا كان سيدخل النادي فترة الانتقالات أم لا، وكاد الرد دائماً أن بيبي ماروتا وفابيو باراتيسي هما المسؤولان عن ذلك.

واكفتى يوفنتوس حتى الآن بإعارة ماركو بياكا إلى شالكة بعد عودته من الإصابة كي يستفيد من عدد دقائق لعب في الملعب، وهنالك حديث في الوقت الحالي عن إمكانية رحيل ستيفانو ستورارو والتوقيع مع إيمري كان، إلا أن التوقعات بشأن التعاقد مع اللاعب الألماني تشير إلى اتمامها في الصيف بشكلٍ مجاني على غرار التوقيع مع أندريا بيرلو وبول بوجبا في السنوات الماضية.

وخلال فترات الانتقات الشتوية الماضية لم يقم يوفنتوس بضربات قوية واكتفى بالتعاقد مع لاعبين من مستوى متوسط أمثال بابلو أوسفالدو وتوماس رينكون وماركو بارولو.

وقال ماروتا الأسبوع الماضي أن نافذة الانتقالات الشتوية مهمتها تصليح بعض المشاكل في الفريق ولحسن حظ يوفنتوس أنه لا يعاني من مشاكل، وبالنسبة لمركز الظهير الأيمن سيتم وضع ستيفان ليشتشتاينر في قائمة دوري أبطال أوروبا للأدوار القادمة.
ومع تلك المعطيات فإن يوفنتوس لا يبدو مرشحاً لدخول فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقد يكون التوقيع مع براين كريستانتي من أتلانتا ممكناً لكن الاحتمال يبقى ضعيفاً.

DS9yHgpVMAAeL_m

DTA0QecXcAAzDQb

DTBTnokWsAcv_zn

DTCs2QkVAAANJNf

DTDIWArW0AAMeMy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى