3أخبار محلية

الشرطة تزيل لافتات ذكرى استشهاد سامي الجعار

قوات الشرطة تقدم على إزالة لافتات الذكرى الثالثة لاستشهاد، المرحوم سامي الجعار، الذي قُتل برصاص الشرطة بيوم 14.01.2015.

111

اقدمت قوات الشرطة على إزالة لافتات الذكرى الثالثة لاستشهاد، المرحوم سامي الجعار، الذي قُتل برصاص الشرطة بيوم 14.01.2015.

وبحسب مكتب النائب جمعة الزبارقة (التجمع- القائمة المشتركة)، الذي انتقد تصرف الشرطة “العنجهي والمخالف للقانون”.

وجاء في بيان إعلامي صادر عن المكتب الإعلامي للنائب جمعة الزبارقة، ما يلي: أبرق النائب جمعة الزبارقة عن التجمع في القائمة المشتركة، رسالة عاجلة، لقائد شرطة رهط، في أعقاب قيام أفراد من الشرطة، بإزالة لافتات الذكرى الثالثة لاستشهاد، المرحوم سامي الجعار، الذي قُتل برصاص الشرطة بيوم 14.01.2015. وكان توجه والد الشهيد، السيد خالد الجعار، للنائب الزبارقة وكشف عن اعتداء الشرطة على اللافتات والمساس بمشاعر العائلة.

وجاء في الرسالة: “تخليدا لذكرى الشهيد سامي الجعار والتي تصادف بتاريخ 14/01/2018 نصب والد الشهيد، السيد خالد الجعار، يوم السبت، لافتات تحمل صورة ابنه ويوم استشهاده، في أرجاء المدينة، وتحديدا على الدوارات الرئيسة، وكشف بعد يوم اختفاء 3 لافتات، وعندما توجه للبلدية للاستفسار، ظنا منه أن أحد الموظفين قام بإزالتها، تفاجأ حينما شاهد كاميرات المراقبة البلدية، والتي يظهر فيها، أحد أفراد الشرطة، وهو يزيل اللافتات ويضعها في سيارته. وتوجه والد الشهيد بعد أن كشف هوية الفاعل، للشرطي المشتبه، الذي أنكر تصرفه غير القانوني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *