3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

الاولتراس الطيباوي يحيي الجهود التي بذلتها بلدية الطيبة لتوحيد الفريقين، ويعلن عن إستعداده لإعادة الجماهير للمدرجات

بعد ان اعلنت بلدية الطيبة اليوم عن توحيد الفريقين بشكل رسمي شباب الطيبة وأبناء الطيبة خرج الاولتراس الطيباوي برسالة عاجلة معبرًا عن اهمية هدا القرار التي اتخذته بلدية الطيبة بتوحيد فريقين وهو مطلب الجماهير منذ زمن.

tn1 (1)

وجاء في رسالة الألتراس الطيباوي، ما يلي:” الاولتراس الطيباوي يحيي جميع الجهود التي بذلت من إدارة بلدية الطيبة وإدارة الفريقين، وهذا المطلب الجماهيري الذي طالبة العديد من الجمهور منذ زمن، والاولتراس الطيباوي مستعد بأن يعيد الجماهير الى المدرجات كما فعل في الموسم المنصرم حيث في اول مباراة حضرها أعاد اكثر من 2000 مشجع الى المدرجات وسهدت المدرجات عمليات انعاش من قبل الاولتراس الطيباوي”.

وجاء في الرسالة أيضا، مما أثبت تأييد الكثير بالاستمرارية الى انه تشجيع فريقين صعب جدًا، من ناحية مادية ومن ناحية وقت، لذلك توقف الاولتراس وانقطع عن الذهاب الى المدرجات وطالب هو الاخر بتوحيد الفريقين.

وتابع الراسالة:” والآن مع توحيد الفريقين نحن على اتم استعداد، إدارة الاولتراس، وأعضاء الاولتراس المكونة من حوالي 200 عضو وكلهم من فئة الشباب، بذلك ان الاولتراس يؤمن بقوة واهمية الشباب، بأن نعيد وننعش المدرجات من جديد بإعادة الجمهور، وسوف نبدأ بالعمل الآن، ونحن نرحب بأي عمل مشترك بيننا وبين إدارة البلدية وإدارة الفرق لكي يكون هناك خطة مرسومة بين ادارة البلدية وادارة الفريق وادارة الجمهور.

الاولتراس الطيباوي

tn1 (3)

الاولتراس الطيباوي

الاولتراس الطيباوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق