أخبار الطيبة

ابتدائية ابن سينا ب في الطيبة تفوز بجائزة تفوق وامتياز بمراتب أولى ضمن برنامج سفراء مفتاح القلب

 للمرة السادسة على التوالي، تفوز مدرسة “ابن سينا ب” الابتدائية في مدينة الطيبة، بجائزة تفوق وامتياز بمراتب أولى ضمن برنامج سفراء مفتاح القلب من قبل وزارة المعارف، بعد أن عملت المدرسة على أن تكون السباقة في مثل هذهِ البرامج.

tn1 (1)

فازت أخيرا، مدرسة “ابن سينا ب” الابتدائية في مدينة الطيبة، بجائزة تفوق وامتياز بمراتب أولى ضمن برنامج سفراء مفتاح القلب من قبل وزارة المعارف

ويعتبر برنامج “سفراء مفتاح القلب” أحد الأطر المهمة للمشاركة الاجتماعية، يفعّل السفراء من خلاله تلاميذ آخرين داخل المدرسة و/أو المجتمع القريب بهدف تعميق التربية للقيم. (الهدف الأول من أهداف التربية الاجتماعية)، كذلك يعمل البرنامج على تنمية دور تلاميذ المدرسة من خلال منحهم الفرصة ليقوموا بتذويت قيمة معيّنة لدى تلاميذ آخرين في المدرسة، وتعميق تجربة المشاركة الاجتماعية.

وقد حازت المدرسة على مبلغ 4800 ₪ كجائزة على تحصيلها. جاء هذا الفوز نتيجة جهود متواصلة طيلة السنة الماضية، حيث قامت المربيات وباقي أعضاء الطاقم التربوي وطلاب سفراء مفتاح القلب بتعليم صفوف فئة الهدف قيمًا تربوية وإكسابهم كل ما من شأنه خلق مجتمع صالح يتمتع بالأخلاق الحميدة والأعمال الصالحة، وذلك عن طريق القيام بفعاليات ممتعة بواسطة عرض أفلام وشرائح محوسبة وأعمال يدوية متنوعة . بإرشاد مُركزة الموضوع المعلمة ربى حاج يحيى.

وبدرها تقدمت مديرة المدرسة السيدة هبة ابو راس طيبي، بالشكر لمركزة الفعاليات والهيئة التدريسية والطلاب المشاركين على جهودهم في انجاح هذا المشروع. راجية للجميع عملًا مُثمرًا وتحصيلات مُتألقة في المستقبل إن شاء الله.

ومن جانبه، اثنى رئيس لجنه أولياء الأمور في مدرسة ابن سينا ب واللجنه المركزية في الطيّبة المحامي يوسف عمر جمعة، على هذه الجهود وهذا التالق في دعم المسيرة التعليمية وارساء القيم والاخلاق العالية عند الطلاب

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى