أخبار الطيبة

إنتخاب المحامي يوسف عمر جمعة رئيساً للجنة أولياء الأمور المركزية

 انتخاب المحامي يوسف عمر جمعة رئيسا للجنة، خلفا للرئيس السابق الشيخ جواد مصارة، وانتخاب السيد مصطفى غزال نائبا لرئيس اللجنة، والسيدة أسمهان جبالي سكرتيرة للجنة.

tn1 (1)

عقدت لجنة أولياء الأمور المركزية في الطيبة اجتماعا اليوم السبت الموافق 13.01.2018 وتم انتخاب المحامي يوسف عمر جمعة رئيسا للجنة، خلفا للرئيس السابق الشيخ جواد مصارة، وكذلك تم انتخاب السيد مصطفى غزال نائبا لرئيس اللجنة، والسيدة أسمهان جبالي سكرتيرة للجنة.

وقد تم الإجتماع بأجواء إيجابية، حيث دار الحديث بين الجمع على ضرورة النهوض بمصلحة الطلاب والتحصيل العلمي، ومتابعة شؤون المدارس والطلاب.

وقال المحامي يوسف جمعه: ” أن هذه أمانة عظيمة أسأل الله أن يعينني على حملها، وأدعوكم جميعاً للإتفاف حول اللجنة المركزية والعمل بشكل جماعي كي نقوم بأداء الأمانة أمام الله وأمام أهل بلدنا العزيز.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

‫4 تعليقات

  1. هذا أمر كبير ومسؤليه امام الله سوف نسأل عنها يوم القيامه,
    حجم الكارثه كبير والمطلوب الرجوع الى الله!!!!!!

  2. مبروووووووك.. والى الامام اتمنى لك المزيد من التفوق والنجاح والتميز…

  3. اتمنى ان لا تكون الاداره الحاليه للجنه كسابقتها تابعه للذي من المفروض ان تراقبه كلجنه الشيخ جواد الله يهدي ، اخواني عليكم بالنواقص الكثيره التي تعاني منها مدارسنا وخاصة المدارس الجديده التي افتتحت لتلبية وعودات انتخابيه على حساب طلابنا ينقصها كل شيء ماذا لا ينقصها والمدارس القديمه ايضا ينقصها الكثير الكثير

    1. نتوقع ان يتغير نهج وعمل اللجان ورؤوساؤوها وان لايعتمد على المديح والاطراء للمدراء ورؤوساء البلديةة يجب ان تقوم اللجان بسرد النواقص في المدارس من ممتلكات ومن حاجيات وان تقوم بمراقبة الامور المالية والمستلزمات وان تراقب المدخولات والمصروفات وان لايتصرف البعض بالمدرسة كانها ملكه الخاص وان تبرم العطاءات والمناقصات لكل صغيرة وكبيرة وان تراقب المدارس والامتحانات في المدارس الدنيا وحتى المراحل المتقدمة وان يبعد عن المدارس الاقرباء وان لايبقون بعملهم مع المدراء اقاربهم وان تراقب البلدية عمل السكرتيرات والموظفين والموظفات وان لايقوم المدراء بالتغاضي عن المقربات والمقربين له يجب ان تجرى دراسات لنسبة النجاح في المدارس ولنسبة الطلاب الغير مؤهلين للتعليم النظري وان لايبقى الخلط وعدم وضوح الامور وان لاتعطى التسهيلات للطلاب فقط من اجل الفوز ونيل العلامات وعدم المراقبة على التسهيلات وانتكون لمن يستحقها بجدارة وحق !
      يجب مراقبة المدراء واقاربهم العاملون معهم بنفس المدارس وعدم اعفاء احد منهم من العمل المطلوب منهم !؟
      يجب عدم ابقاء الطلاب الضعفاء في بيوتهم يوم الامتحانات من اجل زيادة نسبة النجاح ويجب عدم السماح للمعلمين والمعلمات الذين لهم طلاب اقارب يمتحنون ان يتواجدوا يوم الامتحانات بالمدارس والكل يعرف السبب !
      يجب ان لايقتصر دور البلدية على التوظيف للمعلمين ولنواب المدراء وللمدراء يجب ان ـأخذ البلدية دورها الريادي بمراقبة التعليم والتدريس وان تضع اناس اكفاء بوظائف جدية وعملية وليس فقط من اجل المعاشات وااهه يلهم الرؤوساء والمسؤولين الفهم والمصلحة وامانة بعملهم !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *