أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

الفوز الرابع على التوالي: الى ماذا يتطلع أبناء الطيبة؟

بعد الفوز الرابع على التوالي لفريق هبوعيل أبناء الطيبة، في الدرجة الثانية، بدأت التطلعات من هذا الموسم تتغير رويدا وفق مكتسبات الفريق، اذ صار الفريق الطيباوي أقرب من أي مرة في هذا الموسم الى المراتب العليا.

وعزز الفريق الطيباوي كادره في الشهر الأخير بعدد من اللاعبين، اذ بات الكادر الحالي للفريق قادر على تحقيق الفوز في أي مباراة، في حين أصبح حلم الارتقاء، أقرب من أي مرة.

وقال مدرب أبناء الطيبة مأمون عامر أن، “هذا الفوز الرابع على التوالي للفريق، وفي الفترة الأخيرة الكل يلحظ التناسق الذي حصل في الفريق بين اللاعبين، إذ أصبح الفريق يعطي أداءً أفضل، بحيث أصبحنا نغلق الفرص امام الفريق الاخر”.

وتابع :” حاليا نحن في منتصف الموسم، ولو رجعنا الى بداية الموسم لرأينا ان الفرق لم يكن في أفضل حالاته، لكن ليس هناك مدرب يكتفي في بما كان فيه الفريق في البداية، كل مدرب يطمح الى تحسين أداء الفريق واللاعبين، إضافة الى اننا اهدرنا الكثير من النقاط في بداية الموسم، كان بالإمكان إنقاذها”.

وأضاف:”  بشكل عام تقييم الفريق هو جيد جدا، في بداية العام كانت التطلعات ان نبقى في الدوري فقط، وفث التركيبة التي كانت آنذاك، لكن اليوم بعد ان جلبنا العديد من لاعبي التعزيز، التطلعات اختلفت، اليوم نحن ننظر الى المراتب العليا في اللائحة، حاليا نحن نتحسن من مباراة الى أخرى، هذه المرحلة نحن نشبك الخيوط المتبقية في الفريق، وفي المباريات القادمة سوف تشاهدون أداء أحسن”.

وأشار الى أن، “الكادر المحلي جيد، لكن دائما التحسين في كادر اللاعبين مطلوب، الكادر الحالي للفريق يستطيع ان يفعل كل شيء، الدوري هذا جدا صعب الكثير من الفرق صعبة وقوية، حتى الفرق المتواجدة في اعلى اللائحة، سوف تهدر بعض النقاط، نحن لا نذهب الى الصعود، لكن إذا تمكنا من الاستمرار في هذا الأداء سوف ورأينا ان اللاعبين استمروا في التلاحم بينهم في الفريق، لا شيء مستحيل، والسماء هي الحدود”.

مدرب أبناء الطيبة مأمون عامر
مدرب أبناء الطيبة مأمون عامر
هبوعيل ابناء الطيبة (6)
هبوعيل ابناء الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *