أخبار الطيبة

النائب عبد الحكيم حاج يحيى: ستبقى القدس في العيون نفنى ولا تهون

 النائب عبد الحكيم حاج يحيى يؤكد على إسلامية القدس وعروبتها، وأن إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي أعلن من خلاله بإعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل، وقراره بنقل سفارة بلاده الى القدس المحتلة، لن يتغير ولن يتبدل بتصريح بائس من مهرج ارعن لا يقدر عواقب افعاله او من احتلال غاشم الى زوال

النائب عبد الحكيم حاج يحيى

‏في تعقيبه على خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي أعلن من خلاله إعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل، وقراره بنقل سفارة بلاده الى القدس المحتلة،  أكد النائب عبدالحكيم حاج يحيى، على إسلامية القدس وعروبتها، وأن هذا القرار، لن يتغير ولن يتبدل بتصريح بائس من مهرج ارعن لا يقدر عواقب افعاله او من احتلال غاشم الى زوال ، فأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس يبذلون الغالي والنفيس من اجله وسنبقى نشد الرحال للمسجد لأقصى.

وقالت” ترامب بإعلانه عن القدس عاصمة لإسرائيل انما يعلن انحيازه لإسرائيل ويؤكد انه طرف معاد للشعب الفلسطيني وللامة العربية والإسلامية .

وأضاف:” فهل ستعلن الجامعة العربية في جلستها الطارئة انهاء المبادرة العربية أم ستعلن سحب سفرائها من الولايات المتحدة الامريكية ليؤكدوا ان لا سلام ولا استقرار بدون القدس والأقصى”.

 

تعليق واحد

  1. انتم اعضاء الكنيست العرب تجملون وجه الكنيست الصهيوني باظهاره على انه ديموقراطي يتغنى بكم الصهاينه امام العالم كله لاظهار ديموقراطيتهم اقول لكم حان الوقت الاستغناء عن معاشاتكم والبسط المفروشه تحت اقدامكم وتقديم استقالتكم من برلمان هذا الكيان المحتل هذا ان كانت القدس اعز عليكم من معاشاتكم اصلا وكفاكم تجميل لهذا الكيان الغاصب لارضنا وحتى مغتصب لحقوقنا المتعارف عليها دوليا كمواطنين تحت احتلال وانتم تعرفون ذلك جيدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *