أخبار رياضية

إنتر ميلان يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد لضم هدافه

يعيش الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي حالة كبيرة من التألق الكبير هذا الموسم حيث أنه بات الهداف الأول للكرة الإيطالية هذا الموسم وساهم في تصدر فريقه لجدول ترتيب بطولة الكالتشيو حتى اللحظة.

DQN_rMNWkAAWgHQ

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت بإن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى لضم الهداف الأرجنتيني لتدعيم هجوم الميرنغي ومساعدة الفرنسي كريم بنزيمة في قيادة هجوم العملاق الإسباني.

ووفقاً لما نقلته العديد من المصادر الصحفية فإن إدارة نادي إنتر ميلان قد نفت تماماً قيام ريال مدريد بأي خطوة رسمية من أجل ضم هدافه الأول هذا الموسم وذلك عكس التقارير التي أكدت بإن مسؤولو الميرنغي يرغبون في ضم اللاعب.

وأكد بييرو أوسيليو المدير الرياضي بنادي الإنتر خلال تصريحات صحفية أن إيكاردي لن يغادر إنتر ميلان خلال الفترة المقبلة.

وخلال تصريحات صحفية نقلتها الصحف الإيطالية قال أوسيليو: “لم نتلقى خطابات رسمية من نادي ريال مدريد بشأن ضم إيكاردي ولا توجد أية عروض رسمية”.
وتابع: “أتوقع أن يحاول ريال مدريد إقناع إيكاردي بالرحيل عن الإنتر ولكنه يشعر بداخله أنه بإمكانه صناعة مجد شخصي له هنا”.

وأضاف: “لديه عقد طويل معنا ورغبته واضحة إنه قائد الإنتر ويرغب في أن يحفر أسمه بين أساطير النادي عبر التاريخ وهذا هو الأكثر أهمية من بنود العقود”.

وكان إيكاردي قد نفى نيته الرحيل عن صفوف الإنتر كما أعلن موقفه من مفاوضات ريال مدريد لضمه حينما قال خلال تصريحات صحفية: “إذا تلقيت مكالمة من ريال مدريد فلن أجيب الجميع يعلمك رغبتي وتطلعاتي هذه الفترة مع فريقي”.
كما علق لوشيانو سباليتي على مفاوضات ريال مدريد لضم إيكاردي حيث قال: “ألتقي به يومياً خلال المران أعتقد أنه يحب الإنتر وزملاؤه بالفريق يعشق العيش في ميلانو ويحب جماهير الفريق ليس لدي أدنى شك في أنه سيبقى”.

وتابع: “يريد توقيع عقداً جديداً مع الإنتر والبقاء لو قمنا بسؤاله عن رغبته فسيكون جوابه الإعتزال داخل جدران النيراتزوري”.

يذكر أن إيكاردي قد نجح في تسجيل 16 هدفاً خلال 15 مباراة خاضها إنتر ميلان ببطولة الكالتشيو هذا الموسم.

DQNnSgNVQAAkHXc

DQObqaEW0AAztsB

YYYY_YYYYYYYY_YYY_YYYYY_YYYYY_YYYYY_YYYYY_YYYYYY_683782

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *