وفد من عائلة حاج يحيى يشارك في إحياء ذكرى المرحومين محمد ومريم الحاج يحيى في الناصرة

وفد من عائلة حاج يحيى في مدينة الطيبة، يضم أكثر من 100 شخص  يشارك في حفل إحياء ذكرى المرحومين، طيبي الذكر، الحاج محمد سعيد حمدان الحاج يحيى،  والحاجة مريم مصطفى عون الله الحاج يحيى

تقرير: رياض حاج يحيى

شارك يوم أمس السبت، وفد من عائلة حاج يحيى في مدينة الطيبة، يضم أكثر من 100 شخص في مقدمتهم د. سامر الحاج سليم الحاج يحيى وعدد من الشخصيات البارزة من العائلة، في حفل إحياء ذكرى المرحومين، طيبي الذكر، الحاج محمد سعيد حمدان الحاج يحيى،  والحاجة مريم مصطفى عون الله الحاج يحيى، الذي أقيم بدعوة من عائلة حمدان الحاج يحيى وعائلة عون الله في مدينتي الناصرة والطيبة، في قاعة “أبو ماهر” في مدينة الناصرة.

وتخلل حفل التأبين، كلمات لمعارف وأصدقاء وأقرباء الفقيدين، كذلك كلمات لأعضاء كنسيت، وشخصيات قيادية بارزة في المجتمع العربي في الداخل الفلسطيني، الذين أثنوا على مسيرة المرحوم الحاج محمد سعيد حمدان الحاج يحيى وزوجه.

كما والقى د. سامر الحاج يحيى، كلمة نيابة عن الوفد المشارك من الطيبة، إلى جانب رئيس القائمة المشتركة ، ايمن عودة ، رئيس لجنة المتابعة المشتركة ، محمد بركة ، أعضاء كنيست عرب اخرين قضاة ، وشخصيات سياسية ، وطنية ،وعملية أخرى . يذكر انه قد شارك اكثر من الف شخص في حفل احياء الذكرى للمرحومين (أبو حسين وأم حسين حاج يحيى).

 وأكد الدكتور سامر الحاج سليم الحاج يحيى، على المضي قدما في مسيرة طيب الذكر المرحوم حمدان الحاج يحيى، في العطاء والتسامح بين الأديان والحفاظ على نسيج مجتمع متماسك ، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على العلاقات الثنائية والنيرة والخيرة ذات قرابة الدم ما بين مدينة الناصرة الأبية وطيبة بن صعب الطيبة.

Exit mobile version