أخبار رياضية

وكيل أعمال نجم ريال مدريد ينفي نيته الرحيل عن الفريق

تباينت الأخبار في الآونة الأخيرة حول مستقبل الدولي الويلزي، غاريث بيل، مع فريقه ريال مدريد الإسباني، وهو الأمر الذي اتخذته الصحافة الإنكليزية مادة خصبة خصيصًا مع تزايد اهتمام مانشستر يونايتد بجلبه. 

DPpGxqoXcAA-H_c

اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، يعيش أكثر أسوأ فتراته مع النادي الملكي، بعدما تعرض لإصابات عديدة منذ الموسم الماضي أبعدته عن المشاركة، وجعلته غير مُفضلًا لدى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والذي أصبح يثق بشكل أكبر في الثنائي إيسكو وأسينسيو.

وتعاقد اللوس بلانكوس مع بيل صيف 2013، بعدما أحرز جائزة لاعب العام في البريميرليغ رفقة توتنهام هوتسبير، في صفقة قدرت قيمتها المادية بحوالي 100 مليون يورو، حيث أضحت الصفقة الأغلى وقتئذٍ.

ومع تزايد التقارير حول انتقال بيل إلى مانشستر يونايتد، كان لزامًا على وكيل أعماله، السيد جوناثان بارنيت، الظهور والتحدث إلى وسائل الإعلام..

بارنيت دحض كل ما أشيع حول قُرب الشياطين الحُمر من التعاقد مع مواكلة، حيث قال في تصريحات حصرية لموقع “فيتشاجيز” الإسباني أن بيل يريد ختم مسيرته داخل أروقة ملعب سانتياغو بيرنابيو.

“هو يحب مدريد، يحب المعيشة والمدينة، كما يحب النادي، بالتأكيد فإنه يشعر بالامتعاض بسبب عدما مساندة الجماهير له، والذي يساندون اللاعبين الغير جيدين”.

وأكمل “بيل يريد أن يكمل بقية حياته في ريال مدريد، إنه أمر جنوني ولا يحدث إلا في إسبانيا، لا استطيع فهمه، ينبغى على الجماهير أن تتفهم مدى جودته”.

“أعتقد أنه هؤلاء الذين اخترعوا هذه القصص، يجب أن يعودوا مجددًا إلى المدرسة، ويتعلموا كيف يصبحون صحفيين، لا أن يخترعوا القصص، لا أريد أن أغضب بسبب قرائتي لتلك الهراءات، بعض الصحفيين في إسبانيا يكتبون القمامة، التي لم تُبن على أسس كرة القدم، وهذا خطأ”.

YYY_425803

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *