3أخبار الطيبة

لجنة الإصلاح في الطيبة: تم معالجة 170 قضية في خلال الأربعة أشهر الفائتة

لجنة الإصلاح في مدينة الطيبة تعرض تقريرها الدوري لنشاطها، منذ إنشائها، مؤكدة بأنها  عالجت 170 قضية في غضون الأربعة الأشهر المنصرمة، تتعلق بنواحي عدة، قضايا قتل، ميراث، ونزاع، وطلاق، وغيرها.

مدينة الطيبة

أصدرت لجنة الإصلاح في مدينة الطيبة، اليوم السبت، بيانا، عرضت فيه تقريرها الدوري لنشاطها، منذ إنشائها، مؤكدة بأنها  عالجت 170 قضية في غضون الأربعة أشهر المنصرمة، تتعلق بنواحي عدة، قضايا قتل، ميراث، ونزاع، وطلاق، وغيرها.

وجاء في بيان اللجنة ما يلي:” قال تعالى (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون )، تتقدم لجنة الإصلاح بهذا، ببيان إلى أهلنا في الطيبة حول نشاطها والتقرير الدوري وذلك منذ انشاءها”.

وأوضحت:” حيث تم معالجة 170 قضية في خلال الأربعة أشهر الفائتة، وذلك في مختلف النواحي من قتل وميراث وطلاق ونزاع بين متخاصمين تم بفضل الله حل العديد منها على تراضي بين الأطراف “.

وذكرت:” الى أهلنا الأعزاء تجاوبكم مع عمل اللجنة ودعمكم لها لهو شهادة اصالة وشهامة،  لحل ما ينجم من إشكالات بين الناس
لدى اللجنة طواقم مختصة في كافة المجالات وعلى قدر من الخبرة والكفاءة لخدمة هذا البلد الحبيب .كما ونعلمكم انه سيتم عقد المؤتمر السنوي الأول للجنة الإصلاح وذلك بمرور عام على عمل اللجنة في بيت الضيافة الشمالي يوم السبت 02.12.2017، في الساعة  الثالثة عصراً. وفقنا الله وأياكم لما يحبه ويرضاه “.

تعليق واحد

  1. بارك الله فيكم
    طب واللي أكل حقوق العالم ونصب عليهم بمبالغ كبيره ومدعوم من أهل بدعوا انهم من “اهل الدين” !!!!!!!!ومش نافع معه لجنه اصلاح ولا غيره
    حسبنا الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *