أخبار رياضية

زوجة ليفاندوفسكي تكشف عن هوية الفريق المقبل للاعب!

يعيش الدولي البولندي بالصعود رفقة منتخب بلاده إلى المونديال، روبيرت ليفاندوفيسكي، أيامه الأخيرة مع ناديه بايرن ميونيخ الألماني، بعدما أشارت تقارير عدة إلى رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة.

XyIO7e3F

تقارير الصحافة الألمانية قابلتها تصريحات داعمة من زوجة اللاعب، أنا ليفاندوفسكي، في مقابلة صحفية مع موقع “بيزنيس إنسايدر” الأمريكي..

وأكدت أنا عبر حديثها على حرصها الشديد لانتقال زوجها إلى الدوري الأمريكي، واصفة إياه بالحلم، كما أيدت الأنباء التي تشير بقرب انفصال المهاجم الكبير عن صفوف عملاق ألمانيا.

“نحن نحلم بلوس أنجلوس، هناك حيث سنتمكن من التطور، نتمنى أن يختم روبيرت مسيرته في لوس أنجلوس، نستطيع القول الآن أنه حلمنا”.

وارتبط إسم ليفاندوفسكي خلال السنتين المنصرمتين بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، وكبار أندية إنكلترا على غرار مانشستر يونايتد وتشيلسي، لكن تمسك إدارة بايرن ميونيخ بالمهاجم الأوحد في الفريق حال دون رحيله.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، كان قد وفد إلى ملعب أليانز أرينا صيف 2014، قادمًا من الفريق المحلي بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع أسود الفيستفال دون التوصل إلى التجديد.
ودخل ليفاندوفسكي في صدامات مع مدربه السابق، كارلو أنشيلوتي، في نهاية الموسم السابق بعدما أجلسه احتياطيًا في المباراة الختامية للبوندزليجا، والتي شهدت تفوق مهاجم دورتموند، الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، عليه في سباق لقب هدّاف البطولة، والتي توّج بها اللاعب الأسمر (31 هدفًا) بفارق هدف واحد عن ليفا.

ودّون اللاعب الفارع الطول (185سم) على 18 هدفًا لصالح العملاق البافاري منذ بداية الموسم، مُهدّفًا في كل البطولات التي شارك بها، الدوري، دوري الأبطال، وكأس ألمانيا.

YYYYYYYYYYY3_893901

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *