أخبار الطيبةبرامج الطيبة نت

بالفيديو- جفرا يوثق عملية حقن “فيلر” ود. فاتن عبد القادر تشرح أهمية الطيب التجميلي

برنامج “جفرا”،  في حوار دافئ مع د. فاتن عبد القادر مديرة مركز “زين” للطب التجميلي في مدينة الطيبة

tn1 (1)

يعتبر “مركز زين ” للطب التجميلي الواقع في الطيبة المثلث تحديدا على شارع “محمود درويش” الشمالي، من أهم المراكز الطبية التجميلية في الداخل الفلسطيني .

يدير “مركز زين ” التجميلي د. فاتن عبد القادر، طبيبة النساء والتوليد، تعمل في عيادة “كلاليت” منذ عام 1996 اإضافة لعملها في قسم المرأة والتوليد، مستشفى “مئير” كفار سابا ومركز الرازي الطبي .

يرتبط “مركز زين” مع زبائنه بعلاقة متواصلة أساسها الثقة والسرية وتلقي خدمات مميزة بأحدث التقنيات والأجهزة المتطورة . يقدم المركز من خلاله مجموعة واسعة من العلاجات التجميلية للمرأة ، حيث يستقطب العشرات من النساء .

يقدم مركز “زين للطب التجميلي في الطبية عدة خدمات منها : ملء خطوط الوجه والشفاه، معالجة علامات التقدم السن، علاج ألآم “المجرينا” ، إخفاء التجاعيد حول العيون ، تدليك طبي بجميع انواعه، علاج التعرق الزائد، حب الشباب، تساقط الشعر والسمنة الزائدة ،
إخفاء “السيلوليت” والترهلات في الجلد، وكذلك إخفاء اثار العمليات الجراحية واثار الإصابات في جميع أجزاء الجسم والوجه واخفاء السواد تحت العينين ومناطق عديدة في الجسم.

في برنامج جفرا الذي تعده وتقدمه الإعلامية نسرين رملاوي حاورت د. فاتن عبد القادر والتي بدورها تحدثت بشكل مقتضب عن مركز “زين” واهمية الطب التجميلي .

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

‫2 تعليقات

  1. والله انه ربنا خلقنا باحسن خلقه هذا تغير بخلقه الله
    هذا ضحك على الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *