أخبار الطيرة

موقع الطيبة نت في زيارة لكلية كوليناري لتعليم فنون الطهي والحلويات في الطيرة

كلية كوليناري في مدينة الطيرة، تنظم يوما متميزا في عرض المؤكولات والحلويات، ذلك بحضور حشد كبير من المسؤولين والطهاة وأعضاء من إتحاد الطهاة في البلاد والضيوف .

tn1 (2)

تقرير : رياض حاج يحيى ونسرين رملاوي

 بدعوة من كلية كوليناري “لموقع الطيبة نت ” الموقع الأول في منطقة المثلث الجنوبي، اقامت كلية كوليناري يوما متميزا في عرض المؤكولات والحلويات، ذلك بحضور حشد كبير من المسؤولين والطهاة وأعضاء من إتحاد الطهاة في البلاد والضيوف .

من جانبه رحب الشيف ” وليد محاجنة” مدير الكلية، بالضيوف مؤكدا على أن كلية كوليناري باتت رائدة في مجال الطهي كأول كلية في البلدات العربية في الداخل، ثم كانت كلمات رائعة للعديد من الطهاة منهم ماستر شيف “جاكي خازن”، رئيس إتحاد الطهاة والذي بارك بدوره بنجاح كلية كوليناري لتعليم الطهي وصنع الحلويات.

وتخلل الحفل عرض لحلويات وكعك من صنع الطلاب، عبروا فيها عن شكرهم وامتنانهم للكلية التي نالت إستحسان الحاضرين .

وقال الشيف “وليد محاجنة ” مدير كلية كوليناري في المجتمع العربي، إن اهمية الكلية تكمن في توفير فرصة نيل شهادة في فنون الطهي للطلاب في أساسيات فن الطهي ومتالعتهم للبحث عن عمل مناسب .

الشاب الحقوقي رضى محاجنة وهو مسؤول في الكلية، بدوره أشار إلى أهمية دعم نشاطات الطهي ، مؤكدا ان موضوع الطهي يعتبر من أهم محركات الاقتصاد في البلاد ، لافتاً إلى اهمية هذا الموضوع والاقبال عليه .

يشار ان كلية كوليناري الاولى في المجتمع العربي والطيرة، تمنح الفرصة للحصول على شهادة معترف بها من قبل اتحاد الشيف في اسرائيل. كما تقوم الكلية بتعليم فن الطهي والكونديتوريا في مدينة الطيرة بالتعاون مع نخبة من الشيفيم المختصين أصحاب الذوق الرفيع في فن الطهي وعمل الحلويات على جميع أنواعها.

وجاء إطلاق كلية كوليناري عن طريق وزارة الاقتصاد من أجل المساهمة في تعزيز القطاع الفندقي والسياحي في البلاد عبر إعداد الكفاءات الشابة وتأهيلها وتدريبها في مجال فنون الطهي والحلويات بواسطة مدرسين ذوي خبرة عالمية عالية .

في هذا الفيديو يستعرض الطيبة نت اجواء الكلية اضافة الى مقابلات ..

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق