أخبار رياضية

ريال مدريد يعود للانتصارات على أرضه بالفوز على إسبانيول

فاز نادي ريال مدريد مساء اليوم الأحد، على حساب نادي إسبانيول بهدفين نظيفين، ضمن الجولة السابعة من دوري درجة أولي الإسباني “الليغا”، على ملعب سنتياغو برنابيو معقل الفريق الفائز.

tnDLC7dN0X0AYn5SJ
تشكيل الفريقين:

ريال مدريد: نافاس – فاران – راموس – الحكيمي – ناتشو – كاسيميرو – كروس – مودريتش – إيسكو – رونالدو – أسينسيو

إسبانيول: باو لوبيز – سيرجيو سانشيز –  دافيد لوبيز – هيرموسو – رون مارتين – سيرجي داردير – مارك روكا – خافيير فويغو – خوسيه مانويل – ليوناردو بابتيستاو – بالاغيرو

في الدقيقة 3 كاد أن يسجل ألاركون إيسكو الهدف الأول لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لولا التصدي الرائع من حارس إسبانيول، وقام إيسكو بتمريرة عرضية رائعة في الدقيقة 19 لكن البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يستغلها.

وقام الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 22 بتسديدة قوية لكن تمر بسلام على مرمى إسبانيول، قبل دقيقتان من تصدي رائع لحارس إسبانيول ليمنع هدف محقق برأسية قوية من سيرخيو راموس قائد الفريق الملكي ريال مدريد.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 27 بسبب تعرض لاعب نادي إسبانيول لإصابة قوية وعلاجه على أرضية الملعب، قبل ثلاثة دقائق من تسجيل النجم الشاب ألاركون إيسكو الهدف الأول لصالح نادي ريال مدريد.

وفي الدقيقة 36 حصل المدافع ناتشو هيرنانديز لاعب نادي ريال مدريد على بطاقة صفراء، وفي الدقيقة 42 كاد أن يسجل لاعب الفريق الكتالوني هدف التعادل لولا التصدي الرائع من الحارس كيلور نافاس، قبل دقيقتان من الحرمان مرة أخرى من هدف بسبب العارضة.

وفي الشوط الثاني دخل نادي إسبانيول بقوة لتسجيل هدف التعادل، بعد محاولات خطيرة على مرمى الفريق الملكي ريال مدريد، ولكن تألق الحارس كيلور نافاس هو السبب الرئيسي في حفاظ الفريق الأبيض على شباكه.

وعاد ألاركون إيسكو من جديد ليسجل الهدف الثاني لصالح نادي ريال مدريد في الدقيقة 71، قبل 6 دقائق من حصول البرازيلي كاسيميرو على بطاقة صفراء، وفي الدقيقة 81 كاد أن يحرز الفريق الملكي الهدف الثالث لولا تألق دفاع إسبانيول.
وبهذا الفوز يحتل نادي ريال مدريد المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، بينما توقف رصيد نادي إسبانيول عند النقطة 8 في المركز الرابع عشر.
جدير بالذكر أن فوز ريال مدريد على إسبانيول، هو الأول له على أرضه السنتياغو برنابيو هذا الموسم في الدوري الإسباني، بعد التعادل في مباراتين والخشارة في أخرى.

tnDLC7k3bW0AA_4PT

tnDLC7oIgW0AA0URZ

tnDLC7WzuW0AAQKoN

tnDLDhh-tV4AUDJK8

tnDLE1-xrW0AACeVZ

tnDLE2BEwWsAEvah0

tnDLE5tRxWsAAH4c9

tnDLE30b5XkAAV_TR

tnDLFGFgaXoAAHWVa

tnDLFHazEXkAAb230

tnDLFHUI-XoAEHIFt

tnDLFKULqVoAANOPR

tnDLFNV3QXUAEcm7t

tnDLFRYo2XUAI8qSl

tnDLFRYo4XcAY8YSp

tnDLFRYpqXcAAjhOU

tnDLFRZmQXoAI6SXa

tnDLFZHxBXoAEA3Cq

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *