أخبار رياضية

تعثر جديد لأتليتيكو في تعادل مخيب أمام ليجانيس

توقفت سلسلة انتصارات أتليتيكو مدريد عند ثلاث مباريات في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم عندما تعادل سلبيا مع مضيفه ليجانيس ليتراجع للمركز الثالث.tnDK_69R7WsAEPcpD

وأتاحت هذه النتيجة لأشبيلية ليتقدم للمركز الثاني بعد فوزه 2-صفر على ملقة.

ولعب فريق المدرب دييغو سيميوني، الذي خسر على ملعبه 2-1 أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، بثلاثة مدافعين في الخلف وعانى لاختراق دفاعات جاره.

وكاد أتليتيكو أن يخسر إذ احتاج لتألق حارسه يان أوبلاك ليمنع البديل المغربي نبيل الزهر من التسجيل في الشوط الثاني بينما فشل كلاوديو بوفيو في وضع الكرة في الشباك بالشوط الأول من موقع جيد.

وسنحت فرصة واحدة لأتليتيكو في الشوط الأول من تسديدة منخفضة من ساؤول نيجيز تصدى لها بسهولة إيفان كويار حارس ليجانيس الذي تصدى لضربة رأس من دييجو جودين وحولها بعيدا عن المرمى.

ويملك أشبيلية 16 نقطة متفوقا بنقطة واحدة على أتليتيكو.

ويستضيف برشلونة المتصدر منافسه لاس بالماس الأحد بينما يلعب ريال مدريد حامل اللقب، الذي يحتل المركز السادس بفارق سبع نقاط عن منافسه التقليدي، على أرضه مع إسبانيول.

وأحرز أشبيلية، الذي خسر 2-صفر أمام أتليتيكو في الجولة الماضية، هدفين في مرمى ملقة في غضون دقيقتين في الشوط الثاني.

وسجل إيفر بانيجا هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 68 وضاعف لويس مورييل النتيجة بتسجيل هدفه الأول في ملعب سانشيز بيزخوان بعدها بلحظات عندما استخلص الكرة وركض في نصف ملعب ملقة ليسدد كرة في شباك الحارس روبرتو.

وزادت الخسارة من الضغوط على ميشيل مدرب ملقة الذي تراجع للمركز الأخير بنقطة واحدة من سبع مباريات بعد إنهاء ألافيس سلسلة من ستة هزائم متتالية بالفوز 2-صفر على ليفانتي.

وحقق ديبورتيفو لاكورونيا انتصاره الثاني في ثلاث مباريات بالفوز 2-1 على خيتافي ليتقدم للمركز 15.

tnDK_fYb8W0AElEcp

tnDK_fYbtX0AE_zLX

tnDK_fYbvWsAEE7I8

tnDK_s8LLXkAANV-U

tnDK_xqkIXkAA_McD

tnDK9YUcnXoAEHM2n

tnDLAF2a0WsAEprXf

tnDLAF2eyXkAc3Wmu

tnDLAF2ZiW0AEa6x4

tnDLAF2ZtWAAAuJnw

tnDLBv7WqV4AATccf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *