3أخبار محليةالأخبار العاجلة

الطيبة نت في زيمر بمناسبة شهر التوعية من سرطان الثدي

تنظيم مؤتمر برنامج التوعية، حول مرض سرطان الثدي للتوعية في بلدة زيمر، بحضور عدد كبير من المهتمين والداعمين لهذا البرنامج .

 اقيم مساء اليوم في بلدة زيمر تحديدا في المركز الجماهيري، مؤتمر برنامج التوعية، حول مرض سرطان الثدي للتوعية بحضور عدد كبير من المهتمين والداعمين لهذا البرنامج .

المؤتمر اشرف عليه كل من الدكتور عضو المريم دكتور عامر عبود وتقديم محاضرة عن مريم وعن سرطان الثدي والوقاية منه ، لنساء زيمر ، وايضا السفيرة هديل عواد من بلدية باقة لنشر دعوة مهرجان ومؤتمر التوعية في كلية القاسمي كما وقدمت مدربة التنمية البشرية فاطمة يونس محاضرة قيمة لاهمية البحث عن السعادة .

من جانبه قدم “محمد حامد” مدير مؤسسة مريم للتوعية حول مرض سرطان الثدي محاضرة قيمة ،تحدث فيها عن جمعية مريم التي تأسست قبل سنوات ،وبرامج الجمعية التي تعمل في جميع البلدان للتوعية من هذا المرض من خلال المحاضرات في المدارس والمؤسسات ومن الفعاليات الضخمة ،الى جانب اهمية الفحص المبكر لمنع انتشار المرض .

يشار ان هذه الفعاليات تتزامن مع شهر أكتوبر وهو الشهر العالمي للتوعية ومكافحة سرطان الثدي في مختلف انحاء العالم ،حيث يضيئون الاماكن العامة باللون الزهري من اجل التوعية ،اضافه لاقامة محاضرات ونشاطات مختلفة .

tn1 (1)

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى