أولياء امور الطلاب: نحن على دراية بالمواضيع التي تطرحها مربية البستان

أولياء امور الطلاب في البستان الذي تم فيه تمرير فعالية تحاكي عملية إخصاب البويضة، يؤكدون بانهم على دراية كافية بماهية المواضيع التي تطرح بالبستان، ويلوحون بإتخاذ إجراءا قاننيه نحو كل من ينشر صور أبنائهم.

تداول  يوم أمس الخميس، نشطاء في مدينة الطيبة على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، تسجيلًا مصورًا، لفعالية أجرتها معلمة في أحد صفوف البساتين في المدينة، تحاكي موضوع عملية إخصاب البويضة، أثار ضجة بين مؤيد ومعارض. إذ رأى البعض بأنه موضوع تثقيفي يثري الطلاب، وأثنوا على الفعالية وأداء المربية، فيما رأى البعض الأخر بأنها فعالية جريئة خارجة عن النمط التقليدي، لا تتلاءم مع جيل الطلاب.

وفي هذا السياق، قطع أولياء امور الطلاب في البستان ذاته، حديث كل خطيب، في بيان، أكدوا فيه بأنهم على دراية بما يحصل في الصف، وأنهم يوافقون على ما تقدمه مربية الصف.

وأكد أولياء امور الطلاب بأنهم يتعهدون بإتخاذ إجراءات قانونية تجاه كل من يحاول نشر التسجيل المصور، الذي يحمل صورًا لأبنائهم.

وجاء في بيان أولياء امور الطلاب، ما يلي: ” نحن أولياء امور البستان الذي تم نشر الفيديو الخاص بالبستان والتشهير بالمربية ، نحن كأهل على درايه كافية بماهية المواضيع التي تطرح بالبستان ونوافق عليها ونؤيدها ونحترمها”.

وأردف البيان:” ونعد بان نتخذ إجراءات قانونية ضد من سيقوم بنشر صور أطفالنا دون اخذ موافقتنا، وحسبنا الله ونعم الوكيل بكل من قام بالتشهير دون وجه حق”.

Exit mobile version