رئيس بلدية الطيبة: اذا لم يتم حل لغز جريمة القتل فسوف نقاطع الشرطة

تنظيم مظاهرة امام شرطة كدما يوم الأحد المقبل، وتخصيص خطب الجمعة عن موضوع العنف والقتل

دعت بلدية الطيبة الى جلسة طارئة في اعقاب جريمة مقتل الشاب الدي جي نزيه مصاروة (38 عاما) الذي قتل رميا بالرصاص يوم امس بعد ان انهى احياء حفل حناء.

حضر جلسة اعضاء البلدية وائمة مساجد ونساء ناشطات ولفيف من الشخصيات الأخرى التي اعربت عن استنكارها للجريمة البشعة وطالبوا بوضع اليات عملية لمحاربة العنف والجرائم بكافة اشكاله.

شارك في الجلسة ايضا والد الضحية ابو يونس، الذي يكاد لا يستوعب فقدان ابنه نزيه المعروف بعلاقته الطيبة مع الجميع ومساعدته للأخرين.

افتتح الجلسة رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة طالبا من الحضور بوقفة حداد.

ثم قال رئيس البلدية:” في الحقيقة ليس من السهل ان نتماشى مع جريمة مقتل الصديق العزيز نزيه مصاروة، ومع الأسف الشديد هنالك من قام بإخفاء ادلة تتعلق في الجريمة وهذا تصرف غير مقبول بتاتا. قمة الإنحطاط بان تصل الأمور الى هذا الحد. اليوم نتواجد هنا كي نطلب الكشف عن المجرمين، وحل لغز الجريمة، واذا لم قررت الشرطة اغلاق الملف فسوف نقاطع الشرطة”.
ثم اجمع المتحدثين على ضرورة التكاتف في هذه القضية، وقد برزت اراء مختلفة، فهنالك من طالب بتنظيم مظاهرة واغلاق شارع 444، واخرون فضلوا التعامل مع الظاهرة بصورة سلمية وقانونية، وكانت كلمة صوت الشباب، التي طالبت بضرورة اقامة محطة شرطة في الطيبة، لمعالجة العنف والجرائم.

في نهاية اللقاء تقرر بان تكون الحصص الأولى يوم غد الخميس في المدارس عن موضوع التسامح واخطار العنف، وتنظيم مظاهرة امام شرطة كدما يوم الأحد المقبل، وتخصيص خطب الجمعة عن موضوع العنف والقتل، وتنظيم جلسة مع وزير الأمن الداخلي جلعاد اردان لمطالبته بالكشف عن لغز جريمة مقتل نزيه مصاروة.

Exit mobile version