3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

البلدية: مدارس الطيبة جاهزة لاستقبال نحو 14 ألف طالب وطالبة في اِفتتاح السنة الدراسية

بلدية الطيبة تؤكد بأن مدارس الطيبة جاهزة لاستقبال نحو 14 ألف طالب وطالبة في إفتتاح السنة الدراسية، وأن جميع مدارس الطيبة مفتوحة دون إستثناء

11

قالت بلدية الطيبة على لسان الناطق بإسمها بأنه بعد الانتهاء من جميع الترتيبات اللازمة والترميمات الصيفية الشاملة، وأعمال البناء والتشطيب في المدارس الجديدة والتحضيرات المكثفة المستمرة، جميع مدارس الطيبة جاهزة غدا لاستقبال نحو 14 ألف تلميذ وتلميذة يتوزعون على 21 مدرسة ستكون جميعها مفتوحة دون اِستثناء لاستقبال التلاميذ.

وأضافت: بلدية الطيبة مجندة بجميع طواقمها، وتعمل على مدار الساعة، وبشكل متواصل، تحضيرا وتمهيدا لافتتاح السنة الدراسية الجديدة 2017-2018.

غدا ستُسجل سابقة في تاريخ التربية والتعليم في البلاد

غدا ستُسجل سابقة في تاريخ التربية والتعليم في البلاد إذ ستُفتتح ثلاث مدارس عصرية جديدة في آن واحد:
1- مدرسة ثانوية “عتيد الثانوية/ النجاح للعلوم.
2- مدرسة الخوارزمي الابتدائية.
3- مدرسة الشافعي الابتدائية.

بالاضافة إلى إفتتاح قسم جديد وبناية حديثة في ثانوية الأخوة الشاملة على اسم المرحوم يوسف شاهين.

غرفة مواكبة لمتابعة اِفتتاح السنة الدراسية بقيادة مدير عام البلدية

بايعاز من رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور عُقد مؤخرا واليوم سلسلة من الجلسات التحضيرية والمواكبة والحتلنة إجتمع خلالها كل مدراء الأقسام برئاسة مدير عام البلدية سامي تلاوي للوقوف على الترتيبات والتجهيزات والتحضيرات وتوفير كل ما هو لازم ومطلوب لتوفير ظروف تعليمية تليق بتلاميذنا وتلميذاتنا. هذا وأُقيمت غرفة مواكبة ومتابعة ستعمل على متابعة ومواكبة سير اِفتتاح السنة الدراسية وستكون على اِستعداد تام لاستقبال أي اِستفسار وغيره.

في هذه المناسبة، بلدية الطيبة بإدارتها وطاقم موظفيها يتمنون للجميع عامًا دراسيًا مثمرا ناجحا عامرا بالنجاحات والانجازات.

‫4 تعليقات

  1. كفى سخريه واستخفاف بعقولنا
    مدارس الطيبه جميعها غير جاهزه لاستقبال السنه الدراسيه الجديده لا من حيث المبنى ولا من حيث الطواقم والامن والامان

    اولادنا سيبدأون السنه في الملاجئ والكرافانات
    اولادنا سيبدأون السنه بدون معلمين
    اولادنا سيبدأون السنه مع نقص ساعات تعليميه
    بدون ساحات
    كثافه طلابيه هائله
    شوارع المدارس غير معبده وغير امنه
    هذا غيض من فيض
    وتدعي بلديتنا وقسم المعارف ان المدارس جاهزه ؟!
    استخفاف بعقولنا
    غداً سنرى جميعاً الحقيقه

  2. هذا يعتبر بمثابة اعلان كاذب …مدرسة اجيال ومدرسة عمر بن الخطاب ومدرسة النجاح الجديدة ومدرسة الخوارزمي تشهد مدى استهتار هذه الادارة بسلامة طلابنا والواقع يشهد والسؤال اين لجان اولياء الامور والجنه المركزيه من كل ما يحدث واين الصحافه من الوقوف بحلقة او لقاء مع اصحاب الشأن للاطلاع على النواقص

  3. منذ اكثر من ثلاث سنوات ومدرسة أجيال بطاقمها الكامل مع لجنة الأباء تنادي وتطالب الجهات الرسمية العامة والخاصة من أجل أن يقوموا بواجبهم بإملاء النواقص الملحه والضرورية وهي وكما لا يخفى عليكم : 1. تظليل الساحات العامة على أرض المدرسة من أجل الحفاظ على صحة وحياة أبنائنا من حر شمس الصيف وضرباتها ومن برد مطر الشتاء ونزلاته, كنا قد وعدنا مرارا وتكرارا بإنشاء هذا التظليل ولكن كانت وعودات 2. ملعب رياضي لدروس الرياضة : أوليس من حق كل طالب في أن يفرغ طاقاته ويبرز قدراته بدرس رياضي يليق بمدرسة اقيمت بالقرن 21 , أوليس هذا المشروع هو جزء أساسي في الحد من العنف والحد من النشاط الزائد الذي يشتكي منه المعلمون خلال الدروس التعليمية؟ّ بلى, ثم لماذا هو حلال على كل طلاب العالم إلا طلابنا؟ّ 3. تعبيد الشارع المؤدي للمدرسة تعبيدا يليق بهذا الزمان وليس وكأننا بمخييم لاجئين في عام 1900. وكما تعلمون أن هنالك درس يعلم للطلاب يدعى “الحذر على الطرق” السؤال من أي الطرق يحذرون وباب مدرستهم وشارعها الجبلي تكمن به كل مخاطر الطرق ومضرة السير. لهذا إرتأينا أن نعلم الأهل الكرام أننا مازلنا نطالب وبقوة تنفيذ الحقوق الأساسية لأمن أبنائنا وأننا لن نيأس وكل خياراتنا ملقاة على طاولة البحث! فنحن وكما ألقيتم على عواتقنا هذه المهمة والامانة لن نخذلكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *