2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

أولياء ذوي إحتياجات خاصة يصرخون : أطفالنا لم يتمكنوا من الوصول لأطرهم الدراسية

مع افتتاح السنة الدراسية الجديدة صباح اليوم الثلاثاء، وصل الى موقع “الطيبة نت ” عدد من اهالي طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في الطيبة ممن يدرسون في مدينة قلنسوة وتحديدا في مدرسة “ايزي شابيرا ” للتعليم الخاص.

أعرب اولياء طلاب ذوي إحتياجات خاصة، يدرسون في ايزي “شابيرا ” (تعليم خاص)، عن غضبهم الشديد، مطالبين حلا سريعا لأبنائهم وآذان صاغية وقلوب واعية لحقهم الانساني.

وقال الاهالي لموقع “الطيبة نت” : “منذ بداية السنة الدراسية الجارية ونحن نعاني من مشاكل السفريات مع أبنائنا ذوي الاحتياجات الخاصة الى مدرسة مدرسة ايزي شابيرا .

فعلى سبيل السيارات غير صالحة، إذ لا يوجد فيها احزمة امان ومقاعدها مكسرة.

كذلك اوقات نقل الأطفال في ساعات الصباح غير منتظمة وغير ثابتة وكذلك في ساعات العودة الاوقات غير منتظمة.

واضاف الاهالي : “عندما أعلنا تذمرنا في الفصل الاول اتفقنا مع البلدية على عودة الاولاد للمدرسة على أن تحل المشكلة وتنتظم السفريات وأن تكون ملائمة لظروف الابناء الصحية حسب المتطلبات القانونية خلال اسبوع. ولكن اهمل الموضوع بشدة، ولم نرَ التزاما بالاتفاق. وازدادت المشاكل المذكورة اعلاه تعقيدا اكثر مما كانت عليه في الفصل الاول، وحتى اليوم لا توجد سفريات منتظمة الاوقات .

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

تعليق واحد

  1. مش حدا يقول الحق عالبلديه الحق عليكم انتم كان لازم توصلوهم بسياراتكم البلديه ما الها دخل واللي بحكي اشي غير هيك بتحاسب بزمن ادارتنا القويه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *