ادم وحواء

هذه التصرفات تنفر الزوجة من شريك حياتها

قد يقوم الرجل ببعض التصرفات التي تجعل زوجته تنفر منه وتجعلها غير قادرة على استمرار حياتها الزوجية معه، لذا نقدم لك بعض التصرفات التي تنفر أي زوجة من شريك حياتها.2017-636399604472124386-212_608x403

– المراوغة والكذب
يعتبر الصدق أحد أهم المقومات التي تضمن الاستمرارية للعلاقة الزوجية، فإذا بدأ أحد الطرفين بالكذب على شريك حياته فإن الثقة بينهما تصبح ضعيفة .

– عزل الزوجة عن محيطها الاجتماعي
على الرغم من التزامها بحياتها الزوجية، فإن الزوجة بحاجة للتواصل مع عائلتها وصديقاتها، وقد يعمد الزوج في بعض الأحيان إلى محاولة احتكار زوجته وإبعادها عن المقربين منها، الأمر الذي قد ينفر المرأة منه ويجعلها تطالب بالانفصال عنه لأنه يسلبها حقها المشروع في التواصل الاجتماعي السليم.

– إساءة المعاملة
يقوم الزواج على الحب والاحترام المتبادل، غير أن بعض الأزواج يوجهون الإساءات اللفظة والجسدية لزوجاتهن وهذا من شأنه أن يحيل الحياة بينهما إلى جحيم لا يطاق.

– الأنانية وعدم التضحية
قد تعمد الزوجة في كثير من الأحيان للتضحية والتنازل لزوجها في سبيل إنجاح علاقتهما واستقرارها، ولكن بعض الأزواج لا يقدرون ذلك ويرفضون التنازل أو التضحية بالمقابل، وهذا ما يجعل المرأة تشعر بعدم الرضى والظلم، ما يؤثر على العلاقة الزوجية سلباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *