أخبار محليةالأخبار العاجلة

من يوقف المجازر بحق الروهينجا

 وقفة احتجاجية أمام ممثلية الأمم المتحدة في تل أبيب، لوقف حمام الدم بحق أقلية الروهينجا المسلمة، وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 13-9-2017 بتمام الساعة 11:00 صباحا.

1

عمم حزب الوفاء والإصلاح، أخيرا، بيانا جاء فيه: إنَّ ما تقوم به حكومة بورما/ماينمار بحق أقلية الروهينجا المسلمة هو سلسلة من الجرائم بحق الإنسانية، حيث تجري هناك عملية تطهير عرقي ممنهجة وعملية إبادة شعب على مرأى ومسمع العالم أجمع.

وعلى هذه البشائع “نالت” “مستشارة الدولة” في ماينمار سونغ سانغ سو تشي عدة جوائز منها جائزة نوبل للسلام، في خطوة تدل على انقلاب المعايير والموازين في هذا العالم الذي باتت المصالح تحركه أكثر من أي شيء آخر.

فمن لنساء وأطفال وشيوخ الروهينجا، ومن للاجئيهم وقد باتت دول الجوار “تعتذر” عن استقبالهم ليبقوا وحدهم في مواجهة آلة الذبح البورمية.

آن الآوان لأحرار العالم ولدعاة حقوق الإنسان أن يصرخوا مع وباسم هذا الشعب الذي يُذبح علّ صرختهم تجد آذانا صاغية وقلوباً واعية.

ومن باب المسؤولية، قررنا في حزب الوفاء والإصلاح القيام بوقفة احتجاجية أمام ممثلية الأمم المتحدة في تل أبيب (حيث على الأمم المتحدة تقع المسؤولة الرسمية لوقف حمام الدم المذكور)، وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 13-9-2017 بتمام الساعة 11:00 صباحا، داعين الجميع رجالا ً ونساءً للمشاركة الفاعلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *