أخبار رياضية

ما الذي يزعج نيمار في باريس سان جيرمان؟

يحقق ثلاثي هجوم باريس سان جيرمان معدلات خارقة حتى الآن حيث تمكن كل من نيمار ومبابي بفرض ذاته سريعاً بناديه الجديد ليشكلا رفقة كافاني ثلاثي رعب حقيقي لتكون النتيجة تسجيلهم سوياً 16 هدفاً حتى الآن.

tnDJ2p-CWUIAAVArX
الغزارة التهديفية والتألق الثلاثي يأتيان بوقت تعاني فيه بعض الأندية الأخرى من مشاكل فغياب بنزيمة ورونالدو عن ريال مدريد عطّل أرقام BBC بوقت مازال جمهور برشلونة ينتظر تأقلم ديمبيلي مع ميسي وسواريز العائد مؤخراً من الإصابة لكن يبدو أن هذا لم يكُن كافياً بالنسبة لنيمار.
قناة “إس إف آر” سبورت أكد أن نيمار منزعج من قضية ركلات الجزاء حيث ما زال حتى الآن كافاني هو متخصص التنفيذ وحتى بعد الموقف الذي حدث نهاية الشهر الماضي حين رفض الأوروغوياني تسليم زميله الكرة بقي كافاني هو الخيار الأول بالتسديد بالنسبة لمدربه.
نيمار حصل على فرص كثيرة لتسديد وتسجيل ركلات الجزاء حين كان ببرشلونة حيث قام ميسي عدة مرات بترك الكرة لزميله وتحدث سابقاً البرازيلي عن هذا الأمر حين تنازل ليو عن ركلة جزاء لنيمار متخلياً عن الاحتفال بثلاثية أمام قرطبة.
ويومها قال نيمار “كان بإمكانه التوقيع على الثلاثية لكنه ترك الكرة لي من دون أن يقُل شيئاً، أنا أتعلم منه الكثير داخل وخارج الملعب”.
انتقال نيمار لفرنسا وبحثه عن أن يكون النجم الأكبر مازال يتعثر أمام العديد من النقاط أبرزها عدم تسديده ركلات الجزاء فهل هي علامة أولى نحو مشاكل مستقبلية!

tnDJ4SjybVoAEr9Id

tnDJs0ldXXUAIGa1A

tnDJtYD-CV4AAthbx

tnDJw4xZ-XoAA3r0o

tnDJyyqUjXcAEgCkk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *