أخبار عالميةالأخبار العاجلة

كلينتون: استخدام البريد الشخصي خطأ أدى لخسارتي الانتخابات

المرشحة عن الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية الأخيرة هيلاري كلينتون تكشف عن خطئها المصيري الذي منعها من الفوز بالسباق مع سيد البيت الأبيض الحالي دونالد ترامب. 

tnDJYjny1WsAI2ASu

كشفت المرشحة عن الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية الأخيرة هيلاري كلينتون عن خطئها المصيري الذي منعها من الفوز بالسباق مع سيد البيت الأبيض الحالي دونالد ترامب.

وذكرت كلينتون في مقابلة مع قناة “سي بي إس” الأمريكية، اليوم الأحد، أن أكبر خطء في حملتها الانتخابية كان استخدام حساب بريدها الإلكتروني الشخصي في أغراض رسمية عملية.

وقالت المرشحة السابقة: “لقد سبق أن قلت ذلك، وأقول الآن أنني أتحمل المسؤولية عن ذلك، وتم إظهار هذا الأمر من زاوية سلبية للغاية، ولم استطع التصدي لذلك”.

تجدر الإشارة إلى أن كلينتون وجدت نفسها وسط فضيحة، إذ تبين أنها كانت ترسل وثائق رسمية سرية عبر حساب بريدها الشخصي، وهذا الأمر يهدد المرشحة السابقة بالعقاب قانونيا.

وأعلن مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي جيمس كومي في يوليو/تموز من العام المنصرم أن المحققين لم يعثروا على أي أساس لتوجيه تهمة بسوء استغلال السلطة لكلينتون، ولكن استؤنف التحقيق في أواخر أكتوبر/تشرين الأول في ظل ورود معلومات جديدة، غير أن لجنة التحقيق لم تغير استنتاجها في القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *