أخبار رياضية

زيدان يحدد موقفه من ضم لاعبين جدد لريال مدريد

ارتبط ريال مدريد الإسباني بانتظار فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق من خلال ضم مهاجم جديد.

tnDKbK7NiXkAA34mL
وذكرت تقارير صحافية أن رحيل ألفارو موراتا وماريانو دياز وفشل التعاقد مع كيليان مبابي سوف يدفع ريال مدريد لضم مهاجم شاب في الشتاء.

وكشفت تقارير عن رغبة ريال مدريد في ضم تيم فيرنر موهوب لايبزيج الألماني أو أليكسيس سانشيز من صفوف آرسنال مع ظهور خيار كريستيان دولبيرغ لاعب منتخب الدانمارك وأياكس أمستردام.

من جانبها أكدت صحيفة “ماركا” أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ليست لديه رغبة على الاطلاق في تدعيم صفوف فريقه في يناير المقبل وأخبر فلورنتينو بيريز بأن الفريق لن يدخل في الميركاتو القادم.

ويؤكد زيدان ثقته الكاملة في المجموعة الحالية ويعتقد ان الاصابات والايقافات هي سبب تراجع نتائج الفريق في بداية الموسم الحالي من الدوري الإسباني لكن قائمة الفريق متكاملة ولا تحتاج إلى التدعيم.

ولا ينوي زيدان شراء لاعب جديد في يناير إلا في حالة تعرض لاعب مهم للفريق للاصابة في الفترة المقبلة لكن في حال عدم حدوث ذلك فالمدرب الفرنسي أخبر المقربين منه ورئيس النادي فلورنتينو بيريز ثقته الكاملة في عناصر الفريق.

وقال زيدان لفلورنتينو بيريز أن هؤلاء اللاعبين حققوا معه كل شىء في آخر موسمين وأنه مقتنع تماما بقدراتهم ولا يوجد شكوك حول امكانية أي لاعب على الرغم أن المدرب كان مهتما بالفعل بالتوقيع مع كيليان مبابي ولكن ذلك لأنه كان يعتقد بقدرته على التطور بينما فكر زيدان أن الفريق ليس بحاجة لضم لاعب آخر في خط الهجوم.

ويمتلك الفريق كريم بنزيمة ، كريستيانو رونالدو ، بورخا مايورال وغاريث بيل في خط المقدمة وهو ما يدفع زيدان للشعور بالاكتفاء بعناصر الفريق الحالية.

tnDKrb9DwUQAAQb36

tnDKrWwSjXcAAyGtf

tnDKrys_FXkAAQg0X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *