2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

جبهة الطيبة: ندعو كافة الاطراف في الطيبة من اجل رفع مستوى التربية والتعليم

جبهة الطيبة تبعث  مع بداية السنة الدراسية الجديدة في مدارس الطيبة تحياتها، لكل التلميذات والتلاميذ ، وكل الهيئات التدرسية والإدارية وكل العاملات والعاملين في المدارس، وتدعو كافة الاطراف في المدينة الى التعاون معاً من اجل رفع مستوى التربية والتعليم وإخراج كل الجهاز التعليمي الطيباوي من الوضع الصعب الموجودة فيه.

صورة توضيحية
صورة توضيحية

عشية  إفتتاح العام الدرسي الجديد 2017/2018، أصدرت جبهة الطيبة، بيانا، قالت فيه: مع بداية السنة الدراسية الجديدة في مدارس بلدنا الطيب ، نود ان نبعث تحياتنا لكل التلميذات والتلاميذ ، وكل الهيئات التدرسية والإدارية وكل العاملات والعاملين في مدارس طيبتنا الحبيبة .

ونآمل ان تتحلى هذه السنة الدراسية بالنجاحات الدراسية وان تتصف بالاخلاق الحسنة والاخلاق الحميدة لأبنائنا . ان وضع التعليم في بلدنا في السنوات الاخيرة كان وضع لا نحسد عليه من حيث الإنجازات التعليمية والأهم مستوى التربية لأولادنا وانتشار العنف اضافة لذلك البنية التحتية المتدنية لمدارسنا .

ان الطيبة ، خلال عشر سنوات ، عانت الويلين من الاهمال من اللجان المعينة التي أدارت مجال التربية والتعليم بشكل غير مهني وغير مسؤول واوصلت جهاز التربية والتعليم الى الحضيض

إن المهمات والمسؤوليات التي تقع على اكتاف ادارة البلدية المنتخبة ثقيلة وصعبة ومعقدة .

اننا نأمل ان يستطع قسم التربية والتعليم بايجاد حلول لرفع مستوى مدارسنا في كل المجالات وحل مشكلة البنية التحتية .

اننا نبارك افتتاح ثلاث مدارس جديدة في الطيبة ونتأمل ان تحل المدارس الجديدة مشكلة الصفوف الناقصة وكثافة التلاميذ بالصفوف .

نامل ان تكون كل المدارس كاملة ومهيئة لاستقبال اولادنا .

اننا نتحفظ من كل التعيينات في السلك التعليمي في الطيبة ، لن نكن شريك في هذه التعيينات ويوجد لنا الكثير ما يقال بهذا المجال .

وكان من المفروض على ادارة بلدية الطيبة ان تكون اكثر مهنية وشفافية وخصوصاً ان الامر يخص حاضر ومستقبل اولادنا .

اننا نرى ان دمج المدارس الإعدادية والثانوية معاً لامر يحتاج لاكثر تجهيزاً ودراسة اعمق ، وعدم الإسراع بالأمر ، والقيام به تدريجياً بعد فحص نتائجه .

اهالينا الأعزاء
حاضر ومستقبل اولادنا يحتم علينا العمل المشترك لكل المركبات السياسية والاجتماعية والتعاون معاً من اجل رفع مستوى التربية والتعليم وإخراج كل الجهاز التعليمي الطيباوي من الوضع الصعب الموجودة فيه.

كل عام وأنتم/ن بخير وسنة دراسية مليئة بالنجاحات والاخلاق الحميدة .

سنة مودة واحترام خالية من العنف .

جبهة الطيبة الديمقراطية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *