3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة- تعطيل في الصراف الآلي التابع لبنك لئومي يثير انزعاج السكان

خلل في أجهزة الصراف الآلى التابعة لبنك لئومي ، يثير حفيظة الاهالي في الطيبة،  ويطالبون الجهات المسؤولة بضرورة الاسراع فى اصلاحها، نظرا لأهميتها

1

أعرب مواطن من الطيبة عبر شبكة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك ” عن تذمره الشديد بسبب خلل في أجهزة الصراف الآلى التابعة لبنك لئومي ، مطالبا الجهات المسؤولة بضرورة الاسراع فى اصلاح هذه الاجهزة، نظرا لأهميتها فى عمليات سحب وايداع المبالغ النقدية.

وطالب المواطن الجهات المسؤولة للاسراع في حل الخلل الذي بات يؤرق العملاء مع البنك ، معربا عن دهشته من حالة الاهمال والتباطؤ فى تصليح الالة التي استمر تعطيلها فترة طويلة .

يشار ان مدينة التى تشهد كثافة سكانية و اقبالا شديدا على البنوك لا يوجد فيها غير بنكين ، فضلا عن ذهاب العديد من سكان الى اماكن اخرى مثل كوخاف يئير وكفارر سابا وحتى نتانيا لنيل الخدمات البنكية ..

‫2 تعليقات

  1. يجب جمع تواقيع من عملاء البنكين انه في حالة عدم فتح فروع لهما في حارات اخرى بالمدينة التوجه لفروع بنوك اخرى والطلب منها ان تفتح لها فروع بالطيبة .

  2. لازم اهل البلد تبدا بتسكير حسابات ببنوك البلد.العالم طلعت عالقمر وبنوك البلد عايشه بالعصر الحجري.مش شايفين حدا ولبنوك عند الخواجات تحت كل عماره بنك وشو بدك خذ وعنا بعدهم بيشتغلوا لابو افلان وابو علان بالناقص عنهن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى