أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

إنسحاب حركة كفاح من اللجنة الشعبية: لسنا جزءا من اللجنة الشعبية

الحركة الوطنية “كفاح” فرع مدينة الطيبة، تعلن إنسحابها من اللجنة الشعبية، مؤكدة بأنها لم تعد جزءا منها، وأنها لم تشارك في إنتخابات اللجنة الأخيرة.

اللجنة الشعبية
مصور من الاجتماع الاخير للجنة الشعبية

أعلنت الحركة الوطنية “كفاح” فرع مدينة الطيبة، إنسحابها من اللجنة الشعبية، مؤكدة بأنها لم تعد جزءا منها، وأنها لم تشارك في إنتخابات اللجنة ، الأخيرة لإختيار رئيس لها، والتي جرت الخميس الفائت.

وتأتي تصريحات حركة “كفاح” في بيان أصدرته اليوم، عنونته بـ  “توضيح وتنوية صادر عن حركة كفاح فرع الطيية، فيما يتعلق باللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن في الطيبة”.

وجاء في البيان ما يلي:” فإننا نود أن نوضح لأبناء بلدنا الطيب بأننا في حركة كفاح لسنا جزءا من اللجنة الشعبية في تركيبتها الجديدة، ولم نشارك في الانتخابات الاخيرة مع خالص تمنياتنا للجميع بالتوفيق لما فيه خدمة اهلنا وبلدنا”.

وقالت :” وقد كان كوادرنا وأعضاؤنا مركب اساسي ومؤسس في اللجنة الشعبية على مدار اكثر من 12 عاما، عملوا بشراكة كاملة مع الجميع وحققت اللجنة نتائج طيبة وانجازات انعكست على واقعنا”.

وأوضحت الحركة :”إلا انه لأسباب عديدة رأينا ان نستمر في خدمة أهلنا وشعبنا من خارج إطار اللجنة الشعبية الحالية، مع جاهزيتنا الدائمة للتعاون والتنسيق مع كل الأطراف لما فيه خدمة المصلحة الوطنية”.

ومن الجدير ذكره بأن اللجنة الشعبية في مدينة الطيبة، إلتأمت في مقر “الجبهة” في المدينة يوم الخميس الأخير، من أجل إنتخاب رئيس لها والتباحث في أمور أخرى.

وترشح لرئاسة اللجنة كل من المحامي يوسف جمعة والمحامي شاكر بلعوم، وأسفرت نتائج الإنتخابات، التي جرت بسرية، عن فوز المحامي شاكر بلعوم.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *