أخبار الطيبةالأخبار العاجلةالرياضة في الطيبة

فريق ابناء الطيبة يبدأ تدريباته بالحلة الادارية الجديدة

“ابناء الطيبة”، يبدأ تدريباتة الاولية وسط حضور مكثف من اللاعبين الذين خضعوا الى الاختبارات تحت انظار المدرب الجديد “ايتسيك” المدرب السابق في الدرجة الاولى لفريق بيتار كفار سابا، ومدرب فرق في الدرجة العليا لسنوات طويلة.

1 (1)
بدأ فريق “ابناء الطيبة”، يوم الاحد الاخير، تدريباتة الاولية وسط حضور مكثف من اللاعبين للخضوع الى الاختبارات تحت انظار المدرب الجديد “ايتسيك” المدرب السابق في الدرجة الاولى لفريق بيتار كفار سابا، ومدرب فرق في الدرجة العليا لسنوات طويلة.

ويترأس هذة السنة ادارة فريق ابناء الطيبة، رجل الاعمال بلال بدير ابن مدينة كفر قاسم، ورئيس فريق وحدة كفر قاسم سابقا.

وفي حديث مراسلنا مع رجل الاعمال قال: ” كنت في مثل هذا المنصب من ذي قبل، وعلى دراية بما يجب ان افعله واقدمه للفريق، لغاية الان لا توجد لدينا خطة نهائية للموسم المقبل، لاننا لغاية الان لا نملك معلومات مؤكدة اين سوف يلعب الفريق في الموسم القادم، هل في الدرجة الثانية او في الثالثة، وسوف نبني خطتين لكل مرحلة، واتمنى ان نقدم موسما جيدا جدا من ناحية كروية وان يرافقنا الجمهور منذ المباراة الاولى حتى الرمق الاخير”.

وغمر اجواء التدريبات الاولى للفريق، الفرح والتفاؤل، الممزوجان بالجدية، اذ يرغب كل لاعب جديد والوافد حديثًا الى الملعب الطيباوي في اثبات نفسه للمدرب الذي من الصعب ان تثبت له انك الافضل.

وهذا في الايام القريبة سوف ينشر بشكل رسمي اين سيلعب الفريق في الموسم القادم اي موسم 2017/2018.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *