أخبار رياضية

نيمار يُطلق تصريحه الأولى من حديقة الأمراء

أرسل النجم الدولي البرازيلي “نيمار دا سيلفا” لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد، رسالة خاصة إلى جماهير ناديه، وذلك بعدما تم تقديمه رسميًا إلى الجماهير ووسائل اليوم السبت على هامش مباراة الفريق أمام أميان في إطار مباريات الجولة الأولى من مُسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

DGeV2BSWsAInyEu_551909

وانضم نيمار يوم الخميس الماضي، إلى نادي أثرياء العاصمة الفرنسية، بعد أن دفع الشرط الجزائي في عقده لنادي برشلونة الإسباني، والمقدر بـ222 مليون يورو.

وقال نيمار في تصريات إلى وسائل الإعلام الفرنسية: “لقد جئت إلى هنا لتحقيق الألقاب والبطولات، نحن نحتاج فقط لدعمكم من أجل تحقيق ذلك بنجاح، لدينا جميعًا هدفاً واحداً وهو تحقيق الألقاب من أجل إسعاد جماهيرنا”.
أضاف “بالطبع أنا لم أتوقع ذلك ما حصل معي في باريس أمر رائع، استقبال الجماهير كان رائعًا جداً بالنسبة لي، لذلك سوف أبذل كل شيء من أجلهم”.

يُذكر أن نيمار قد انتقل إلى صفوف النادي الكاتلوني مع حلول عام 2013 بعقد مدته خمس سنوات في صفقة قدرت بـ 57 مليون يورو في البداية، قبل أن تكشف التفاصيل أن الصفقة قاربت الـ 91 مليون يورو وأطاحت فضائحها برئيس النادي في ذلك الوقت ساندرو روسيل.

DGYCG9SXsAAcCJ0

DGYCG9WXoAApzS8

DGYd0BiXoAAAmRo

DGZ2OtSXYAMjN7t

DGZ5d6PXkAMiCge

DGZ6nroXkAAo9o7

1-970005

DGc8_h3XoAIBUt5

DGeaiF7W0AEHWWB_569492

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *